الثلاثاء 19 مارس 2024 01:53 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

المرأة العربية تكرم اللواء شكري الجندي كأفضل برلماني مصري لعام 2019

اللواء شكري الجندي كأفضل برلماني مصري

محمد عبدالهادي

كرمت شبكة إعلام المرأة العربية اللواء شكري الجندي كأفضل برلماني مصري عربي لعام 2019، وذلك لما يقدمه من خدمات المواطنين ومن دعم لمؤسسات الدولة .

وألقى النائب اللواء شكري الجندي وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب المصري كلمة أمام الحاضرين، عقب تكريمه أكد فيها أنه تربى على حب الله ورسوله وحب وطنه وحب الوطن العربى وجميع قضاياه وأقول أنه يجب أن نفيق لمحاولات هدم أوطاننا وكفانا تصدير الثقافات الغربية .

وأضاف النائب قائلا : نحن العرب الذين علمنا العالم لذلك يجب أن نكون على قلب رجل واحد وانا أوجه تحية للرئيس السيسي على إيمانه بجميع القضايا العربية.

وشدد الجندى أن ما يسمى بثورات الربيع العربي كان وراءه خراب ولولا جيش مصر الواعى لكانت سقطت مصر وأضاف أننا سوف نجتمع يوما ما فى المسجد الأقصى مشددا أن الإسلام دين التسامح وليس الإرهاب كما يدعى البعض.

وأشاد بالنتائج الإيجابية للزيارات الخارجية التى يقوم بها شيخ الازهر وتطرق إلى قضية الطلاق وارتفاع معدلات الطلاق فى عدة دول عربية معتبرا أن مفهوم الحرية المغلوط الذى نقلناه عن الغرب هو السبب مشددا على ان ان القرآن الكريم يدعو إلى المودة والرحمة وعقب ذلك اللواء أركان حرب محسن حلمي أحمد بتسليم النائب اللواء شكري الجندي أوسكار أفضل برلماني عربي 2019 كما قامت د. نجيبة حداد بتسليمه شهادة تؤكد فوزه، جاء ذلك خلال تكريمه في ندوه واحتفالية "نماذج وتجارب ناجحة وتكريم الأفضل لعام 2019".