الرئيسية / تعليم وجامعات / “يلا نذاكر” ندوة لحقوق عين شمس

“يلا نذاكر” ندوة لحقوق عين شمس

%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d8%b4%d9%85%d8%b3

كتبت رانيا نبيل

فى إطار الأنشطه الطلابية التى يقوم بها طلبة جامعه عين شمس نظمت اسرة “فيس بوك” بكليه الحقوق بالجامعه ندوة بعنوان “يلا نذاكر” تحت رعايه الدكتور ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق.

وحضر الندوة مدرب التنمية البشرية الدكتور عبد الرحمن فتحي عبد اللطيف. عقدت الندوة حرصا من اسرة “فيس بوك” علي مصلحة الطلاب مع اقتراب موعد امتحانات الترم، وذلك لمساعدتهم علي المذاكرة وتوعيتهم بالواد الدراسية.

كما حث الدكتور ناجي عبد المؤمن الطلاب علي الأهتمام بالدراسه من اليوم الأول في بداية العام الدراسي. كما استعرض حياته الدراسيه كنموذج مشرف يحتزى به، وبداية إلتحاقة بكليه الحقوق وانه وضع هدف التميز واصر علي الوصول أليه وأن الطريقة المثلي التي تساعده الطالب علي استيعاب المواد الدراسيه هي تحضير المادة العلميه قبل حضور المحاضرات.

كما اوضح أن حياة الطالب داخل الكلية قصيرة جداً والمجهود بسيط اما الحياة ما بعد الدراسه طويلة وتحتاج لمجهود، فاذا بذل الطالب الجهد في فترة الدراسه سيتميز ويتفوق ويجني ثمار هذا المجهود بعد التخرج ويصبح علامة بارزه ومضيئة وينعم بالراحة والاستقرار “من جد وجد ومن زرع حصد ” هكذا انهي الدكتور ناجي كلمته مع الطلبه ودعي لهم بالنجاح والتميز.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفيوم يتفقد الصالة الرياضية وأعمال تطوير الحرم الجامعي

الفيوم- مصطفى منسي قام أ. د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقة أ. د …