الرئيسية / رياضة / «ميدو» مدرباً لدجلة.. والزمالك يرفض استقالة مؤمن سليمان

«ميدو» مدرباً لدجلة.. والزمالك يرفض استقالة مؤمن سليمان

%d9%85%d9%8a%d8%af%d9%88

كتب محمد سعد

نجح نادي دجلة المنافس في الدوري الممتاز لكرة القدم في التعاقد مع أحمد حسام «ميدو»، لقيادة الفريق بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم إنهاء التعاقد معه بصورة ودية أول من أمس.

وجاء تعيين «ميدو» المدرب السابق للزمالك والإسماعيلي بعد مفاوضات لم تكن صعبة مع إدارة النادي، خصوصاً أن «ميدو» يعمل مستشاراً فنياً لأندية دجلة ولييرس البلجيكي، وكان هناك اتفاق مسبق معه على قيادة الفريق فنياً.

وكان دجلة تعاقد مع كارتيرون منتصف يناير الماضي، خلفا لحمادة صدقي، الذي تمت إقالته لسوء النتائج، ونجح في تقديم عروض مميزة مع الفريق وختام الموسم بشكل جيد، ولكن مع بداية الموسم الحالي تراجع أداء دجلة، حيث جمع 11 نقطة فقط من ثماني مباريات يحتل بها المركز التاسع، إضافة إلى أزمة توفير راتب المدرب بالعملة الأجنبية.

ورفض من جانبه مجلس إدارة نادي الزمالك استقالة الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، مؤكداً استمراره في قيادة الفريق بالمباريات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي عن تجديد الثقة في الجهاز الفني بالكامل. وكان الجهاز الفني للزمالك تقدم باستقالة جماعية، السبت الماضي، بعد الانتقادات العنيفة التي وجهت له بسبب تراجع اداء الفريق في مباريات الدوري المحلي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي

سعد صديق سم الزمالك المركز الثاني لصالحه بعد فوزه العريض على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل …