أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / أول تعليق لـ«نيللي كريم» بعد استئصال ورم حميد من وجهها

أول تعليق لـ«نيللي كريم» بعد استئصال ورم حميد من وجهها

نيللي كريم

حسن علاء

أثارت الفنانة نيللي كريم ضجة كبيرة، بعد كشفها لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، عن إصابتها بورم حميد في الوجه.

ونشرت نيللي مجموعة من صورها قبل إجرائها العملية، في الولايات المتحدة الأمريكية، مع الفريق الطبي المعالج لها، وقالت: «أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد، ولم يكن في المخ، لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي».

ووصفت نيللي أن العملية الجراحية التي أجرتها كانت دقيقة جداً؛ بسبب المكان الدقيق للورم، وتفاعل متابعوها مع المنشور، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

بعد سؤال جمهورها عن حالتها الصحية، أضافت نيللي منشوراً آخر؛ تُطمئن فيه جمهورها، وقالت: «أحب أن أطمئن كل أصدقائي وجمهوري.. أنا الحمد لله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولاً، وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنياتكم بالشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نيللي كريم الدرامية كان مسلسل «اختفاء»، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني لعام 2018، وشاركها البطولة محمد ممدوح، هشام سليم، رانيا منصور، محمد علاء، بسمة، سناء شافع، إنعام سالوسة، وغيرهم، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

أما عن آخر أعمالها السينمائية؛ فكان فيلم «الفيل الأزرق 2»، الذي تدور أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، في إطار من الإثارة والغموض؛ بعدما يتم استدعاء دكتور يحيى لقسم الحالات الخطيرة، ويقابل من يتلاعب بحياته، فيلجأ لحبوب الفيل الأزرق؛ لكي يستطيع أن يسيطر على حياته، ويحل الألغاز التي يواجهها، وشاركها البطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

عن Hassan Alaa

شاهد أيضاً

تكريم عصام كاريكا بمهرجان ايجي فاشون الخميس المقبل

رودينا طاهر أعلنت اللجنة العليا لمهرجان ايجي فاشون برئاسة الأستاذ احمد العزبي عن تكريم الفنان …