الثلاثاء 19 مارس 2024 11:46 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الداخلية تعلن ضبط 1234 مخالفة لقانون البيئة في 72 ساعة الحكومة: عقد امتحانات الثانوية العامة فى موعدها المقرر دون تعديل انطلاق جلسة النواب لنظر 3 قوانين للبحث عن البترول و4 اتفاقيات انطلاق جلسة النواب لنظر 3 قوانين للبحث عن البترول و4 اتفاقيات مجلس النواب يطالب الحكومة بسرعة إصدار لائحة قانون التصالح بمخالفات البناء في جولة مع الأمير ويليام في وندسور.. كيت ميدلتون تظهر من جديد وتبدد شائعة ”الاختفاء” ضبط أكثر من 30 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد عمرو طلعت يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة ”إكسا إنفراستركتشر ”EXA Infrastructure” الأوروبية لتعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام... وزير خارجية الإمارات يبحث مع مسئولة أممية الأوضاع الإنسانية في غزة الكشف عن 743 قضية تهرب ضريبي في 5 أيام وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة وزارة التعليم: أسئلة امتحانات الترم 2 فيما درسه الطلاب خلال الفصل الدراسى

بحضور نخبة من النجوم .. إحتفالية ضخمة بعيد ميلاد الكابو حميد الشاعري

رودينا طاهر

في جو من البهجة والسعادة إحتفل الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاده مساء أمس، واستمر الإحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن ورموز المجتمع، وذلك بإحدي المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس. وبرغم إحتفال حميد بعيد ميلاده أول أمس وسط جمهوره، خلال حفله الذي أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، إلا أن أصدقائه تمسكوا بالإحتفال به في حفل خاص وأصروا على مفاجأته بإقامة حفله خاصه له حضره أقرب أصدقاء حميد الشاعري من الوسط الفني وخارجه.

بدأ الإحتفال فور دخول حميد إلى المطعم بصحبة زوجته صوفيا ومدير أعماله طاهر فوزي، ليفاجأ الكابو بجميع أصدقائه منتظرين في المطعم، حيث استقبلوه بترحاب شديد وتسفيق حاد.

كان أول الحضور المنتج الموسيقي نصر محروس صاحب شركة "فري ميوزك" وبصحبته شقيقه مهندس الصوت هاني محروس، ومعهم المطربين مصطفى حجاج وشذي وزيزي عادل وشقيقتها غادير عادل، كما حضر في المقدمة الدكتور ياسر القصراوي رجل الأعمال وصديق عمر حميد الشاعري ورجل الأعمال مجدي زلط.

فيما توافد عدد كبير من النجوم أصدقاء حميد الشاعري والذي تعاونوا معا لسنوات طويلة في سلسلة من الأعمال المميزة، وكان فى مقدمتهم هشام عباس وإيهاب توفيق وأحمد جوهر وحسام حسني، كما حضر الفنان أحمد فلوكس، والإعلامية التونسية عائشة عثمان وزوجها المنتج أيمن بوجبل، ومن جيل المطربين الشباب حضر أحمد زكريا وأحمد عوض ومصطفى يوسف.

كما حضر أيضا عدد كبير من أبرز صناع المزيكا ملحنين وشعراء من المشاركين لحميد الشاعري فى ألبومه الجديد، ومن أبرزهم الملحنين عزيز الشافعي ومحمد يحي ومحمود الخيامي وأحمد زعيم وبلال سرور وأشرف السرخوجلي وعازف الجيتار الشهير هيثم شراقي، وشقيق حميد الشاعري المطرب والملحن محمود الشاعري عضو فريق "فان باند"، إضافة إلى الموزع الموسيقي طارق عبدالجابر وزوجته الفنانة جوري، كما حضر من الشعراء محمد رفاعي وأحمد رؤول وصابر كمال وسمر حسين، فيما انضم إلى الإحتفال عدد من نجوم النادي الأهلى السابقين وكان أبرزهم شادي محمد. وفور معرفة بعض الجمهور في المطاعم المجاورة، بتواجد حميد الشاعري للإحتفال بعيد ميلاده، بدأوا فى التوافد على المطعم المتواجد به حفل العيد ميلاد وقاموا بإلتقاط الصور التذكارية مع حميد ونجوم الحفل.