الرئيسية / مرأة ومنوعات / موضة وأزياء / أغرب أزياء أسابيع الموضة فى خريف وشتاء 2019.

أغرب أزياء أسابيع الموضة فى خريف وشتاء 2019.

كتبت خالد خالد

انتهت أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، وبدأت التصميمات تشق طريقها من الـ CAT WALK إلى الشوارع، وعرضت دور الأزياء العالمية مختلف المجموعات بدءًا من الألوان الزاهية والنظارات الأنيقة وصولًا إلى الأزياء الغريبة من الملابس الميتاليك، والريش، وقطع الكريستال التى زينت الملابس والأحذية.

وبالرغم أن موسم خريف وشتاء 2019 كان مليئًا بالقطع المميزة التى تتناسب مع أصحاب الأزواق الرفيعة إلا أن هناك أيضًا ملابس لأصحاب الذوق الغريب والتى تعتبر من أغرب الأزياء التى عرضت هذا العام، ومن أبرزها وفقًا لموقع “whowhatwear”

الكريستال:
هذا الموسم شهد عودة القطع الكريستالية الفضية من جديد، فوجدناها زينت كعوب أحذية عارضة الأزياء والشعر وأيضًا، كما صنعت منها أشكال غريبة من الملابس.

الريش:
تصدر أيضًا ستايل الريش الغريب أسابيع الموضة هذا العام، فظهرت القطع الغريبة، والتى تتناسب مع فئة معينة من الأذواق.

الإكسسوارات الفرو:
تعد أكسسوارات الملابس أمر مهم لإطلالة مكتملة، ومن أغرب تلك القطع التى ظهرت، كان الفرو الذى جاء على هيئة قبعات وحقائب وإكسسوارات للشعر.

الميتاليك:
ظهرت أيضًا صيحات الملابس الميتاليك الرائعة التى شكلت خطًا مختلفًا فى اتجاهات الموضة هذا العام، لتتناسب مع أصحاب الأذواق المختلفة.

المربعات:
المربعات أو الشيكز فى الملابس الشتوى أيضًا بألوانها الغريبة كانت من أغرب القطع التى ظهرت من قبل دور الأزياء العالمية فى أسابيع الموضة هذا العام.

الدانتيل:
تصدرت موضة الدانتيل لمدة أعوام ماضية، لكنها ظهرت بشكل جديد فى الملابس والأحذية لتعطى شكلًا مختلفًا عن شكلها الكلاسيكى المعتاد.

شاهد أيضاً

28 ألف جنيه سعر حذاء أحلام في أحدث ظهور لها

منة حسام شاركت الفنانة الخليجية أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام بصورة جديدة.ظهرت …