بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 11:55 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مصرع شاب غرقا في نهر النيل بأبو النمرس سقوط سيارة داخل ترعة المريوطية أحمد قورة: الحيز العمراني ثمرة سنوات من المتابعة.. وليس إنجازًا لمن جاء بعد اكتماله الفنان سامي مغاوري : يشارك رامي رضوان تقديم توك شو ”من ماسبيرو” الليلة ”الزراعة” تعلن صرف 5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين وتؤكد توفر رصيد آمن الهلال الأحمر المصري يشارك بمبادرة ”من المرأة المصرية إلى شقيقتها الفلسطينية” محافظ الشرقية باكر اصطفاف المعدات والسيارات المشاركة في التدريب بأرض المحلج اختيار النائب حسام المندوه أميناً مساعداً لأمانة شئون الرياضة بحزب مستقبل وطن محافظ الشرقية يستقبل وفد مدارس ساكسوني الزراعية التكنولوجية التطبيقية البابا تواضروس يلتقي قيادات ملتقى التوظيف ويؤكد أهمية دعم الشباب وتمكينهم في سوق العمل بيطري الشرقية يضبط ١٧.3 طن دواجن ولحم مفروم وكبده غير صالحة للاستخدام تنفيذ ٨٤١ مشروعًا باستثمارات ٤٠.٤ مليار جنيه بالفترة من يوليو ٢٤ حتى يونيو ٢٠٢٦

وزيرا خارجية أمريكا والدنمارك يبحثان تعزيز التعاون فى أمن القطب الشمالى


كتبت - ريهام الحجاج

التقى وزير الخارجية الأمريكي، مايكل بومبيو، بنظيره الدنماركي ، جيبي كوفود ، في العاصمة الأمريكية واشنطن ، في إطار تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة والدنمارك.

وقالت مورجان أورتاجوس المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن
الوزيرين ناقشا خلال اللقاء عددا من القضايا من بينها الأمن العالمي
والمساهمات في الأولويات الدولية المشتركة، كما بحثا أهمية تعزيز التعاون
في أمن القطب الشمالي.

وأضافت المتحدثة أن اللقاء تعرض كذلك لفتح الولايات المتحدة قنصلية لها في
جرينلاند في إطار دراسة سبل تعزيز التعاون الأمريكي مع مملكة الدنمارك.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv