الرئيسية / البرلمان / وزير التعليم للنواب.. بدون تريب اولوياتنا سنطبق المثل القائل :”كأنك يا ابو زيد ما غزيت”

وزير التعليم للنواب.. بدون تريب اولوياتنا سنطبق المثل القائل :”كأنك يا ابو زيد ما غزيت”

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%86%d9%8a
كتب محمد العدس
قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم ان الوزارة لديها برنامج تطوير المدى وقصر المدى ومتوسط المدى لتطبيق رؤية تطوير التعليم ” 20-20 “
واضاف خلال إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب أن ما حدث فى اللجنة اليوم من طرح افكار ورؤى يؤكد اننا فى حاجه للاستماع لبعضنا البعض لافتا إلى أن كل الافكار التى تم طرحها تقدر وتحترم ولكن الوزارة تقوم بالفعل بالعمل على تطبيق تلك الافكار التى طرحت .
طرح الوزير تساؤل ماذا نريدة من التعليم ؟ وتابع مفهوم التربية هو الوصول لى شخص سوى فكريا وعلميا ودينيا وخلقيا ولديه قدرة على استخدام المنهج العملى فى حياته وهذا جزء من تعريف التربية وذلك موجود فى فلسفة التعليم وفى رؤيتنا ووضعنا ذلك فى اهدافنا العامة .
وتابع : التعليم محصور فى مجموعة من المحاور مثل المبانى والمعرفة والمناهج التعليمية والاهتمام بذوى الاعاقات واضاف الوزير اننا بدون تريب اولوياتنا سنطبق المثل القائل : كأنك يا ابو زيد ما غزيت .

شاهد أيضاً

حاتم المليجي قرار الحكومة بمد التصالح في مخالفات البناء شهرًا إضافيا هدفه إتاحة الفرصة للجميع وتقنين الأوضاع

عوض العدوي أشاد النائب حاتم المليجي عضو مجلس الشيوخ بقرار الحكومة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي …