الثلاثاء 19 مارس 2024 05:52 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

”كيان إيجيبت” تفتتح أحدث فروع سكودا بالإسكندرية ”علام أوتوموتيف”

كتب: رامي علام

احتفلت شركة كيان إيجيبت وعلام أوتوموتيڤ بافتتاح أحدث فرع لمجموعة علام في حي سبورتنج بالإسكندرية على مساحة 550 متر مربع، لتقديم كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالسيارة المتميزة سكودا بكافة طرازاتها والتي يفضلها المستهلك بالإسكندرية وغرب الدلتا عن مثيلاتها من نفس الفئة، ليكون أول فرع للمجموعة خاص بتوكيل سكودا.

وحضر الحفل قيادات من شركة كيان إيجيبت الوكيل الرسمي لسيارات سكودا في مصر على رأسهم السيد بيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بشركة سكودا العالمية والمهندس نادر نبيل رئيس قطاع سكودا في مصر وجوزيف منير مدير مبيعات سكودا في مصر وانجي مكاوى مدير تسويق سكودا في مصر ورئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس عمرو علام.
ويستقبل الفرع جميع موديلات سيارات سكودا (أوكتافيا – سوبرب – كاروك – كودياك) باختلاف فئاتها المتاحة كما أن الفرع ينتظر توفر سيارات سكودا سكالا وسكودا كاميك.
وتستهدف كيان إيچيبت اقتناص حصة سوقية تصل إلى 3% من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام، تمهيدًا للوصول بحصة مبيعات سكودا إلى 5% في 2020، كما أنها تخطط لبيع ما يقرب من 750 سيارة بنهاية عام 2019 بالإضافة إلى 1500 سيارة في عام 2020 بالمناطق التي يخدمها الفرع بالإسكندرية.
وكشف المهندس عمرو علام رئيس مجلس إدارة علام جروب عن باقات متميزة لعملاء علام أوتوموتيف بمقدم 20% فقط من اجمالي ثمن السيارة إضافة للتسهيلات الخاصة بإجراءات التراخيص المرورية وخدمات التأمين على السيارة.
وأشار علام إلى وجود تعاقدات دائمة مع عدة بنوك وشركات تأمين من شأنها تيسير إجراءات الشراء لتسليم العميل سيارته في وقت قصير إضافة لخدمات التقسيط المتميزة حسب السياسة الائتمانية للبنك الذي يختاره العميل أو البنك الذي ترشحه له علام أوتوموتيڤ.
وكانت شركة كيان إيچيبت قد أعطت ثقتها في مجموعة علام مما كان له الفضل في استحواذ علام أوتوموتيڤ علي حصة سوقية مرتفعة بمناطق الاسكندرية وغرب الدلتا لكافة طرازات سكودا وهو ما دفع المجموعة إلى تنمية استثماراتها وافتتاح أفرع جديدة مخصصة لبيع وخدمة السيارة سكودا التي تعتبر الاختيار الأول للمستهلك السكندري من السيارات في فئتها مؤكدًا أن شهرة السيارة سكودا منذ إطلاقها بالسوق المصري كان من قلب الاسكندرية حيث تحقق هذه السيارة وخاصة طرازات أوكتاڤيا و كودياك مبيعات مرتفعة تغلبت على سيارات من طراز أعلى في الكثير من الأحيان.

وشدد علام علي التزام الشركة بمعايير التنافسية وخدمات ما بعد البيع والصيانة حسب شروط ولوائح الشركة الألمانية منتجة السيارة وحسب طلبات الوكيل (كيان إيچيبت) وهو ما تستهدفه شركة علام أوتوموتيڤ من أجل زيادة حصة المبيعات الي 75٪؜ عن مثيلاتها من العام الماضي خاصة بعد التزام الوكيل المصري بقرارات هيئة الجمارك المصرية بتخفيض سعر السيارات الأوروبية فكانت سكودا أولى الفئات التي التزمت بقرارات الحكومة المصرية وقدمت هدية قيمة لكافة محبي وعشاق سكودا في مصر، و أضاف أن الشركة تخطط لإنشاء فروع جديدة متخصصة في منتجات سكودا فقط داخل الإسكندرية و خارجها.

واختتم علام تصريحاته "نهدف إلى تحسين صورة هذا السوق بعلاقتنا بعملائنا فهي ليست علاقة بائع ومشترى بل نحرص على العلاقات طويلة الأمد والتي من شأنها نعتبر أنفسنا المستشار الاول لعملائنا عند اختيار أو استبدال سيارة فيعتبر المستهلك كافة فروعنا هي مكان قريب الي عائلته ويأتي من اجل خدمات متعددة ليست هدفها البيع فقط ولكن احيانا الاستشارة والصيانة وخدمات اخري ولذلك كانت ثقة كيان إيچيبت بنا كبيرة ونطلب منكم دعمنا في الفترة المقبلة حتى تنجح هذه التجربة كمثيلاتها السابقة".

نبذة عن "علام جروب":
مجموعة علام كانت بدايتها في عام 1984 في منطقة محرم بك بالإسكندرية، وكانت الشركة من أوائل الشركات التي تخدم الإسكندرية وضواحيها حتى السلوم لتغطية خط الساحل مرورًا بالعلمين ومطروح وحتى أسوان، ثم تم تأسيس الفرع الثاني للشركة في منطقة سيدي جابر.

وبعد توالى النجاحات أصبح من الضروري إنشاء الفرع الثالث وضم العديد من توكيلات السيارات لتوفير أفضل الاختيارات لعملائنا بمنتهى السهولة والسرعة وتم إنشاء فرع جديد " علام أوتوموتيف “، وبدأت الشركة في زيادة التمويل المباشر إلى السوق المصري لجعل الأمر أكثر سهولة لعملائها للحصول على كل احتياجاتهم بداية من توفير السيارة الانسب لكل عميل مرورًا بتوفير أفضل أنظمة التقسيط وسرعة التسليم وأيضا توفير أفضل الباقات التأمينية.

ثم تم إنشاء الفرع الرابع للشركة ليخدم سكان محافظة الدقهلية ويعد هذا الفرع هو الفرع الأول لانتشار الشركة خارج حدود محافظة الإسكندرية.