الرئيسية / سيارات / بروميتيون إيجيبت تطلق فئة إطارات 01 Series التي توفر أداءً أفضل لأقصى المسافات وتكلفة أقل للكيلومتر

بروميتيون إيجيبت تطلق فئة إطارات 01 Series التي توفر أداءً أفضل لأقصى المسافات وتكلفة أقل للكيلومتر

كتب: ماجد فهمى

أطلقت شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت أحدث إصداراتها من الإطارات series 01 لأساطيل السيارات التجارية أقصى درجات الأداء على الطرق المصرية بحالتها الحالية، إلى جانب توفير مستويات أفضل من السلامة وتكلفة لكل كيلومتر، لتدعم بذلك سيارات النقل الثقيل عبر تحسين أدائهم التنافسي وقدراتهم. ويقدم هذا الإطار للشاحنات التي تعمل على الطرقات بشكل دائم أو متقطع، مواقع البناء، المناطق البعيدة، والنقل طويل المدى.

فئة إطارات 01 Series يتم إنتاجها بتركيز خاص على المتطلبات المتزايدة للعملاء لأداء أفضل وأقصى درجات الإفادة لأعمالهم، مع مقاومة إجهاد أقل لضمان أعلى درجات الأداء، إلى جانب تحسين التعامل على الطريق بمختلف الظروف.

تتضمن هذه الفئة مزايا تكنولوجية متقدمة ، قدرة أكبر على التحمل، تكنولوجيا مركبة حاصلة على براءة الاختراع، مسافة كبح أقصر، مقاومة دوران أقل، وشفافية هيكلية.

وأكد انطونيو دولجيتا العضو المنتدب للشركة أنه تم تعديل المنتج ليناسب متطلبات سوق الشرق الأوسط، وتقدم 01 Series زيادة ٢٠٪ فى القدرات العملية وتجديد الإطارات. هذه الإطارات المطورة تم تصنيعها كي تستمر مدة اطول، وتتحمل الأوزان والضغط، مع مقاومة أكبر بكثير ضد التمزق والتعطل.

عن dawlan2

شاهد أيضاً

الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق الجيل الثاني الأحدث من آودي Q3

كتب: رامي رشاد أطلقت “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات فولكس فاجن في …