الرئيسية / عاجل / مع بداية الدراسة.. اعرف الطرق الجديدة المغلقة بالقاهرة والجيزة.. غلق كوبرى عباس و السيدة عائشة شهرا للتطوير.. غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى 10 أيام للإصلاح.. محور ترعة الزمر يستغرق عاما لربط شمال وجنوب الجيزة

مع بداية الدراسة.. اعرف الطرق الجديدة المغلقة بالقاهرة والجيزة.. غلق كوبرى عباس و السيدة عائشة شهرا للتطوير.. غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى 10 أيام للإصلاح.. محور ترعة الزمر يستغرق عاما لربط شمال وجنوب الجيزة

حسين صادق

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، مجموعة من الأعمال والإصلاحات الجديدة بعدد من المحاور الحيوية، لعل أبرزها كوبرى عباس وطريق الإسكندرية الزراعى، و كوبرى الجيزة المعدنى، وشارع ترعة عبد العال مع مراقبة حركة السيارات بكاميرات، ونشر الخدمات المرورية لتصفية الكثافات المرورية الناتجة عن الأعمال أولا بأول.

-إغلاق كوبرى الجيزة المعدنى اتجاه عباس جزئيًا لمدة 10 أيام بسبب الإصلاحات
تجرى الإدارة العامة لمرور الجيزة، عملية إغلاق جزئى لمنزل الرمد للكوبرى المعدنى اتجاه كوبرى عباس لمدة 10 أيام، لإجراء أعمال إصلاح وصيانة بكوبرى الجيزة المعدنى (نزلة الرمد)، بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد.
وقال مصدر أمنى، إن إدارة المرور تنفذ جميع الأعمال ليلاً بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الـ6 صباحاً لليوم التالى لعدم إعاقة الحركة المرورية عدا أيام الجمعة والسبت، حيث سيستمر العمل على مدار 24 ساعة مع غلق جزئى لمنزل الرمد والسماح بحارة مرورية لحركة سير السيارات.
وأضاف المصدر، أنه سيجرى تنفيذ الأعمال على مرحلتين، حيث ستبدأ المرحلة الأولى بالجانب الأيمن من منزل الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام، والمرحلة الثانية ستكون بالجانب الأيسر من منزل الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام، مع نشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال .
المرور يغلق كوبرى عباس اتجاه القاهرة لمدة شهرا بسبب أعمال تطوير
أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، كوبرى عباس لمدة شهر، فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة والذى سيشهد إصلاح فواصل الكوبرى، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و العلامات الإرشادية، لحين انتهاء مدة الأعمال المحددة بالطريق بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد.

وستكون تلك الأعمال لمدة 30 يوما، لكوبرى عباس فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة والذى سيشهد إصلاح فواصل الكوبرى وسط انتشار الخدمات، وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية على البدء فى تنفيذ الأعمال ليلاً ونهاراً، الأمر الذى يستلزم غلق نصف الطريق (بالتناوب) وستكون الأعمال بدء من يوم الجمعة الساعة 12 صباحا حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد على مدار 4 أسابيع.
وستعين إدارة المرور، الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات، مع قيام الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة، طواحين ضوئية، علامات إرشادية وتحذيرية، مخاريط، فواصل حركة لمتابعة سير الأعمال لحين الانتهاء منها.

المرور : إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة لمدة 30 يوما لإصلاح الفواصل

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، عملية إغلاق جزئى لكوبرى السيدة عائشة لمدة شهر وذلك القادم من القلعة فى اتجاه منطقة مجرى العيون والذى سيشهد إصلاح فواصل الكوبرى ووضع طبقة “الإبوكسى” مع تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وقال مصدر أمنى، إنه تم التنسيق مع الأجهزة المعنية على البدء فى تنفيذ الأعمال يومياً من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً ( فترة الغلق اليومى للكوبرى ) لمدة 30 يوماً، مع غلق نصف الإتجاه الأيسر للكوبرى للقادم من القلعة تجاه مجرى العيون إعتباراً من الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة وحتى الساعة 6 مساء يوم السبت من كل أسبوع إعتباراً من تاريخ 6/9/2019 ولمدة ثلاثون يوماً .

عن Hesham Yehia

شاهد أيضاً

شراكة مصرية مجرية لتوطين صناعة أنظمة الإضاءة الحديثة

كتب محمد صالح أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توافر الإرادة السياسية …