الرئيسية / حوادث و قضايا / «عكننت عليه حياته».. دفن جثة أربعيني انتحر بسبب زوجته بالشرقية

«عكننت عليه حياته».. دفن جثة أربعيني انتحر بسبب زوجته بالشرقية

كتبت حبيبة المنشاوى

صرحت نيابة الزقازيق العامة بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بدفن جثة أربعيني لقي مصرعه منتحرا بعد إلقاء نفسه في مياه بحر مويس بسبب خلافات زوجية.

كانت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية بقيادة العقيد محمد العادلي قد تمكنت في الساعات الماضية من انتشال جثة رجل أربعيني ألقى نفسه في مياه بحر مويس، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونجح رجال الإنقاذ في انتشال الجثة بعد ساعات قليلة من البحث بعد أن جرفها التيار، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى وبالكشف عن هوية المنتحر تبين أنه عامل بمديرية التربية والتعليم، ومقيم بنطاق الزقازيق كما تبين أنه يعاني من ضائقة نفسية بسبب أزمات وخلافات متكررة مع زوجته.

تلقى العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث غرق بدائرة القسم ووجود متوفى.

وبانتقال قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين أن الجثة لشخص يدعى “رمضان. ح. أ. ال”، 45 عاما، موظف بمديرية التربية والتعليم ومقيم بدائرة الزقازيق، كما تبين من التحريات أن المجنى عليه كان على خلاف دائم مع زوجته، وأنه أقدم على إلقاء نفسه في مياه بحر مويس بعد فشله في إرضائها بحسب أقوال أسرته.

تم نقل جثة المتوفى بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن dawlanews

شاهد أيضاً

“جريمة بشعة”.. أب يعتدي جنسيًا على نجلته بمساعدة أعمامها

صورة أرشيفية كتب محمد صالح تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عامل وشقيقيه …