الرئيسية / أخبار / التموين: مد فترة الأوكازيون إلى ٢٢ سبتمبر

التموين: مد فترة الأوكازيون إلى ٢٢ سبتمبر

كتب محمد صالح

أكد أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، مد فترة الاوكازيون الصيفى حتى 22 سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة لأصحاب المحلات التجارية للمشاركة في الأوكازيون وتقديم تخفيضات في عروض الأسعار.

وقال: إن وزارة التموين حريصة على انتعاش حركة المبيعات في الأسواق، وكذلك أيضا حصول المواطنين على منتجات بأسعار منخفضة خلال فترة الأوكازيون.

وأشار إلى أنه يتم عرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة تصل إلى ٥٠% على المنتجات، للتخفيف من معاناة المواطنين، حيث يمثل الأوكازيون فرصة أمام التجار للترويج لبضاعتهم وسلعهم وزيادة المبيعات وكسر الركود خاص بعد ارتفاع الأسعار وعدم إقبال المواطنين على الشراء، كما أنه يمثل فرصة أيضا أمام المستهلكين لشراء الملابس والسلع بأسعار مخفضة.

ووضعت وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية ضوابط مشاركة التجار والشركات من القطاعين العام والخاص في الأوكازيون، حيث أكدت أن الأوكازيون متاح أمام جميع التجار في كافة السلع للمشاركة فيه.

وأكدت أن كل تاجر له حرية اختيار نسبة التخفيض في الأسعار بالسلع الخاصة به، بشرط أن يكون التخفيض حقيقي، وأن تكون السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية وليست مجهولة المصدر.

وألزمت “التموين” الجهات الراغبة في المشاركة الأوكازيون الصيفي بالحصول مسبقا على موافقات من مديرية التموين الواقع في دائرتهم محلهم التجاري

عن dawlanews

شاهد أيضاً

شراكة مصرية مجرية لتوطين صناعة أنظمة الإضاءة الحديثة

كتب محمد صالح أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توافر الإرادة السياسية …