الرئيسية / محافظات / القطارات تنقل 7 ملايين راكب خلال العيد

القطارات تنقل 7 ملايين راكب خلال العيد

كتب- احمد يوسف:

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه تم نقل 7 ملايين راكب خلال أيام عيد الأضحى، وتستعد الهيئة الآن لبدء رحلة العودة من محافظات الوجه القبلى الي محطتي القاهرة والإسكندرية.

ووجه المهندس أشرف رسلان المسئولين عن التشغيل والصيانة بإعلان حالة التأهب القصوى والاستعداد الأمثل لبدء رحلة العودة مشددًا على أهمية تواجد كافة القيادات فى مناطق الهيئة للعمل على حل أي مشكلة قد تحدث فور حدوثها .

أكد عمل لجان مشتركة من التشغيل والصيانة والاشارات واهمية تواجد الفنيين وقطع الغيار الخفيفة فى محافظات الوجه القبلى مشددا على الاهتمام بنظافة المحطات والقطارات لظهور الهيئة بالمظهر اللائق وعلى الاذاعة عن مواعيد القطارات أولا بأول .

جدير بالذكر أن السكة الحديد نجحت فى نقل أكثر من سبعة ملايين راكب للاحتفال بالعيد مع ذويهم بمحافظات الوجه القبلى والبحرى من خلال الدفع بعدد 22 رحلة قطار اضافية ما بين مميز ومكيف وقطارات لخدمة الأهالى فى النوبة بخلاف العربات، علاوة على القطارات المجدولة وبلغت مشغولية القطارات أكثر من 130 % .

وشدد رسلان على المسئولين باتباع تعليمات السلامة والجودة فى الاستعداد والتجهيزات لقطارات العودة وأهمية تواجد مفتشى النقل والفحص وخدمة العملاء لمتابعة حركة بيع التذاكر بالرقم القومى وللقضاء على السوق السوداء نهائيًا .

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

مذكرة عاجلة للمستشارمحمد سليم ..حول أسباب تأخر إجراءات الطرح والاسناد لمدرسة نجع العرب الاعدادية

كتب عماد فؤاد  تقدم المستشارمحمد سليم عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب بمذكرة عاجلة الى …