الرئيسية / أخبار / محافظة القاهرة تضبط 37 طن لحوم فاسدة بالأسواق قبل عيد الأضحى

محافظة القاهرة تضبط 37 طن لحوم فاسدة بالأسواق قبل عيد الأضحى

وكالات

تمكنت مديرية الطب البيطرى بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 37 طن من اللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى قبل لبيعها للمواطنين خلال عيد الأضحى، خلال الحملة المكبرة التى شنتها مديرية التموين بالتعاون مع أجهزة المحافظة ومباحث التموين ومديرية الطب البيطرى والتى أسفرت عن ضبط 7,355 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة التجمع الأول.

  كما أسفرت الحملة عن ضبط 660 كجم من الدجاج لغرض البيع منتهى الصالحية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتم التحفظ عليهم، وضبط 1,530 طن لحوم منتهية الصلاحية و770 كجم من الكبدة بمطعم كبابجى بمنطقة باب الشعرية.  

كما تم ضبط 11 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة باب اللوق وضبط 8 طن آخرين من اللحوم الفاسدة فى الأسواق الموجودة خلف المجزر الآلى وضبط 3,25 طن لحم غير مدون عليها بيان الصلاحية بسوبر ماركت بالتجمع الخامس وتم مصادرة المعدات وإعدام اللحوم الفاسدة حرصاً على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

  وأكدت محافظة القاهرة أن ذلك يأتى تنفيذاً لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكثيف الرقابة علي الأسواق ومحلات الجزارة ومحلات عرض وبيع اللحوم لحماية المواطنين من الغش التجاري ومنع تداول السلع الضارة بالصحة خلال عيد الأضحى.  

عن elham elhadad

شاهد أيضاً

“الأعلى للإعلام”: المجلس لم ولن يتستر على ما يخالف القانون ولن يحمى فسادا.. وعصام فرج الأمين العام الجديد

كتب محمد العدس أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، أن المجلس عقد اجتماعا عاجلا اليوم …