الرئيسية / سياسة / ليلي مقلد في ذكري استشهاد أبطال الكتيبة ١٠٣: لن ننساكم ولولاكم ما كنا آمنين

ليلي مقلد في ذكري استشهاد أبطال الكتيبة ١٠٣: لن ننساكم ولولاكم ما كنا آمنين

مريم صالح

قدمت ليلي مقلد، مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده، التحية لشهداء الكتيبة 103 صاعقة ولأسرهم، في الذكري الثانية لاستشهادهم، مشيرةً إلي أن هؤلاء الأبطال ضحوا بحياتهم للدفاع عن الأرض وفي سبيل كرامة أهلها، وستظل ذكراهم في تاريخ مصر وعقول شعبها وعزيمة وقوة جيشها.

وأكدت مقلد في بيان لها اليوم الأحد، أن الشعب المصري لن ينسي ما قدم هؤلاء الشهداء، وأن تضحياتهم التي قدموها وسام فخر واعتزاز لكل مصري، مضيفة: “لن ننساكم ولولاكم ما كنا ننعم بالأمن والأمان”.

وتابعت، أن رجال القوات المسلحة كانوا وما زالوا على استعداد لتقديم أرواحهم فداءً للوطن، لتوفير الامن والأمان للشعب المصري، لافتةً أن مصر لن تتوقف عن التخلص من رؤوس الإرهاب والجماعات الارهابية التي تهدف إلي زعزعة الأمن والاستقرار.

واشارت إلي أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع وتلك الحوادث الإرهابية والاجرامية لن تزيدنا إلا إصراراً وقوة وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لاستعادة الأمن والاستقرار وبناء دولة قوية شامخة”، موجهةً التحية لكل أسر الشهداء الذين يثبتون كل يوم أنهم قادرون علي حماية مصر وشعبها، ولرجال القوات المسلحة البواسل علي ما يقدموه كل يوم لنحيا حياة أمنة.

عن dawlan2

شاهد أيضاً

قوات الجيش السورى تنتشر على بعد 6 كم من الحدود مع تركيا

كتبت – ريهام الحجاج ذكر المرصد السوري أن  قوات الجيش السورى تنتشر على بعد 6 …