الثلاثاء 19 مارس 2024 11:33 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
في جولة مع الأمير ويليام في وندسور.. كيت ميدلتون تظهر من جديد وتبدد شائعة ”الاختفاء” ضبط أكثر من 30 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد عمرو طلعت يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة ”إكسا إنفراستركتشر ”EXA Infrastructure” الأوروبية لتعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام... وزير خارجية الإمارات يبحث مع مسئولة أممية الأوضاع الإنسانية في غزة الكشف عن 743 قضية تهرب ضريبي في 5 أيام وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة وزارة التعليم: أسئلة امتحانات الترم 2 فيما درسه الطلاب خلال الفصل الدراسى وزيرة الهجرة تستعرض جهود وإجراءات الوزارة في ملف الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج المجلس الأوروبي يخصص 5 مليارات يورو في إطار مرفق السلام لدعم أوكرانيا عسكريًا وزيرة البيئة: مشروع إقليمى للتصدى للتأثيرات البحرية السلبية بالبحر الأحمر تجديد حبس عاطل متهم بسرقة محتويات شقة بمدينة نصر وزارة العمل: نجاح تأهيل 305 سيدات من 3 محافظات للسوق؟

”عجمى” يعز على الأعداء استقرار مصر وتؤكد قادرون على دحر الإرهاب

كتب محمد عبدالهادي

ادانت النائبة غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج الهجوم الإرهابي الخسيس، الذي استهدف ثلاثة اكمنة أمنيا في العريش، وأسفر عن استشهاد ضابط و6 مجندين.

وأكدت " غادة عجمى " فى بيان لها اليوم الأربعاء، أن الواقع أكد للعالم كله أن مثل هذه الأحداث الإرهابية تزيد من وحدة وتماسك الشعب المصرى بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى وبواسل الجيش والشرطة، لمواجهة الخونة وقوى الشر والظلام والإرهاب، مشيدا بشجاعة وبسالة الضابط البطل مصطفى عثمان الذي تصدى لأحد الإرهابيين، مجنبا زملاءه خسائر كبيرة.

وأضافت عضو مجلس النواب إن نجاح قوات الأمن في التصدي للمهاجمين وقتل أربعة منهم، يمثل عملا بطوليا باسلا في معركة مع عدو خفي، مؤكدا ثقة المصريين فى قدرة صقور وبواسل الجيش والشرطة على تحقيق النجاح فى هزيمة الإرهاب والإرهابيين وتخليص وتطهير مصر كلها من شرورهم.