الثلاثاء 19 مارس 2024 08:17 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

ابوعلم : الدخلية قادرة على التخلص من الإرهاب وحماية البلاد

كتب محمد عبدالهادي

ادان النائب احمد ابوعلم عضو مجلس النواب عن محافظة اسيوط وعضو لجنة الطاقة بمجلس النواب الهجوم الإرهابي الخسيس، الذي استهدف ثلاثة اكمنة أمنيا في العريش، وأسفر عن استشهاد ضابط و6 مجندين.

وأكد " احمد ابوعلم " فى بيان له اليوم الأربعاء، أن الواقع أكد للعالم كله أن مثل هذه الأحداث الإرهابية تزيد من وحدة وتماسك الشعب المصرى بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى وبواسل الجيش والشرطة، لمواجهة الخونة وقوى الشر والظلام والإرهاب، مشيدا بشجاعة وبسالة الضابط البطل مصطفى عثمان الذي تصدى لأحد الإرهابيين، مجنبا زملاءه خسائر كبيرة.

وأضاف عضو مجلس النواب إن نجاح قوات الأمن في التصدي للمهاجمين وقتل أربعة منهم، يمثل عملا بطوليا باسلا في معركة مع عدو خفي، مؤكدا ثقة المصريين فى قدرة صقور وبواسل الجيش والشرطة على تحقيق النجاح فى هزيمة الإرهاب والإرهابيين وتخليص وتطهير مصر كلها من شرورهم.