الرئيسية / رياضة / رسميا.. اتحاد الكرة يقرر استبعاد عمرو وردة من المنتخبات مدى الحياة

رسميا.. اتحاد الكرة يقرر استبعاد عمرو وردة من المنتخبات مدى الحياة

كتب احمد صالح

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.

وكان معسكر المنتخب الوطني قد إنفلب رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.ونشرت “مريهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “إنستجرام” قالت خلاله:“استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”. وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر. وتابعت بالصور: “أن اللاعب عمرو وردة دخل لها على الخاص وكتب “بوكسينج  ها ها ها ” تعليقًا على البوست الخاص بها”، فيما علق اللاعب محمود حمدي  الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب  على الشات بينهما” بعد ساعات من زعم الموديل المصرية ميرهان تحرش بعض لاعبي منتخب مصر  الأول بها، وعرض رسائل لعمرو وردة ومحمود الونش لاعبا المنتخب الوطني، نشرت  الموديل المثيرة للجدل قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب  الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق  وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط. وأضافت الموديل عبر قصتها:”للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة  أبدا الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول  كلام أنا ماقولتو

 ومن أشهر الفيديوهات التي سجلتها مريهان كيلر، فيديو لها تستعرض فيه شكلها  والأزياء التي ترتديها، بخلفية أغنية أجنبية تقول “في عالم من الفتوات  والتهديدات والأشخاص المدمرين، يجب أن تظل وفيا لنفسك. أغلق الضوضاء واستمر  في الدفع للأمام”.

       الغريب أن آخر فيديو لميرهان على قناتها باليوتيوب بثته منذ أيام، تحديدًا  يوم 18 يونيو، أي قبل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بثلاث أيام، عن  إعلان جديد لـ Green Tea X50، تستعرض ميرهان فيه ملامحها وشخصيتها وهي  تتمايل راقصة يمنة ويسرة، وكتبت تحته “اثنين من الراقصات مع شغف الحب  واللياقة البدنية تبادل أفضل لحظاتهم”.    

 الوحدة  أما حساب مريهان على إنستجرام فيحوي بعض ملامح شخصيها، واهتماماتها كعارضة  أزياء، فكان آخر ما كتبته على إنستجرام “الوحدة في كل مكان. المكان الذي  يمكن أن أكون فيه سخيفًا وشجاعًا ومهمًا هو مكان مميز. كنت أرقص إذا اضطررت  إلى ذلك، وأكون حمقاء وأنهار لأجد عذرًا للهروب. في ضجيج الحشد والأيام  المزدحمة، أجد ركنًا صغيرًا، حيث يمكنني إغلاق الباب وأبقي بمفردي مع  أفكاري. لا نخطئ، أفكاري هي دائما لك”.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراراً، منذ قليل، بخروج اللاعب من معسكر منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة الكونغو بمنافسا كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقى منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى قمة مباريات المجموعة الأولى.

يخوض الفراعنة مواجهة الليلة ولا بديل عن انتزاع النقاط الثلاثة، من أجل حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى “حسبة برما”، خاصة أن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد للغاية فى مواجهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

عن dawlanews

شاهد أيضاً

روسيا تكتسح قبرص بخماسية وتحجز مقعدا في يورو 2020

نجح منتخب روسيا، في حجز مقعد في يورو 2020 بعد فوزه اليوم على مضيفه منتخب …