الثلاثاء 19 مارس 2024 01:25 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ضبط عاطل أنهى حياة محامٍ بطلق ناري لخلافات بينهما في كفر الشيخ ”الاستدامة” من أبرز مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي وزير الزراعة: فتحنا 93 سوق تصدير خلال 10 سنوات ونصدر أكثر من 400 ‏سلعة لـ160دولة 93 شهيدًا بغزة.. و”الخارجية الفلسطينية”: قصف الاحتلال لرفح الفلسطينية بداية لتوسيع جرائمه أوستن: بقاء أوكرانيا على قيد الحياة أصبح على المحك مجلس النواب يوافق على اتفاقية مساعدة التعليم الأساسى لتلبية احتياجات سوق العمل إحباط محاولة عنصرين إجراميين ترويج كميات من المخدرات بقيمة 2.1 مليون جنيه بالإسماعيلية رئيس برلمانية الشعب الجمهورى يطالب الحكومة بتشديد الرقابة علي إنفاق المنح النائب علاء عابد: الاحتلال الإسرائيلي يدعى كذبا على الأونروا واستمرار تمويلها ضرورة النائب حازم الجندي يثمن جهود الدولة فى توفير احتياجات السوق من النقد الأجنبي الرئيس السيسى يوفد مندوبا لسفارة باكستان للتهنئة بذكرى ”يوم باكستان” كشف أسباب حريق موقع تصوير مسلسل ”ألف ليلة وليلة” بمدينة الإنتاج الإعلامى

عروض خاصة من نيسان على طرازات 2019 في رمضان


كتب: رامى علام
اشتري قشقاي أو سنترا أو صني الفئة الأقل واستلم الفئة الأعلى منها
أعلنت شركة "نيسان موتور إيجيبت" عن عرض جديد طوال شهر رمضان المبارك، للعملاء الراغبين في اقتناء أياً من طرازات نيسان الشهيرة " قشقاي – سنترا – صني “، حيث يحصل العميل على الفئة الأعلى من السيارة التي يرغب في اقتنائها بنفس سعر الفئة الأقل.
نيسان "قشقاي"
أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، فهي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات العملية التي تجسد رؤية"Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، وتعتمد “قشقاي" على محرك بسعة 1.2 Turbo يولد 117 حصان ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً للوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها.

وتقدم" قشقاي " حزمة متكاملة من وسائل الرفاهية والامان تجعلها الافضل في فئتها، حيث تأتي السيارة بسقف بانورامي، ونظام التشغيل والإيقاف الذكي، بالإضافة لنظام المساعدة في عملية ركن السيارة (Parking Assist)، كما تقدم قشقاي لعملائها نظام التكيف ثنائي التحكم dual zone Automatic.
اما عن عوامل الامن والسلامة فتاتي قشقاي بـ 6 وسائد هوائية بالإضافة ،حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا ركن خلفية. كما تقدم قشقاي نظام متقدم للعزل وتقليل ضوضاء المحرك والرياح ومجموعة متكاملة من انظمة الفرامل المتقدمة، ABS وEBD .

أما عن أعلي فئة من قشقاي فتزيد على كل ما سبق بتقنية Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم بتقنية رؤية 360، وجنوط رياضية قياس 19 بوصة.
نيسان "سنترا "
تعتبر نيسان سنترا من أهم السيارات في تاريخ علامة نيسان، وأكثرها اتساعًا ورفاهية في فئتها. وتأتي سنترا بمحرك سعة 1,598 سي سي، بقوة 118 حصان ، وناقل حركة Xtronic CVT.  ويبلغ متوسط استهلاك سنترا للوقود 6.9 لتر لكل 100 كم.

وعن جانب الأمان تحتوي سنترا على العديد من وسائل الأمان كوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS ونظام EBD وتأتي الفئة الأعلى مزودة بجنوط سبور مقاس 16، وفوانيس ضباب أمامية ومصابيح نهارية LED، وبلوتوث، ومكيف هوائي أتوماتيكي ثنائي التحكم dual zone كما تحتوي علي زر تشغيل وإيقاف المحرك.
نيسان "صني"
ايقونة نيسان السيدان العائلية الأشهر فى مصر، والأكثر مبيعا في سوق السيارات حيث تم بيع قُرابة 55.000 سيارة منها منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن. وتتميز بالرحابة والسعر التنافسي، بالإضافة لتجهيزها بمنظومة متكاملة من عوامل الامن والسلامة مثل ABS و EBD Brake Assist.

وتأتي الفئة الأعلى من صني مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل المفتاح الذكي وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع إمكانية التحكم بالبلوتوث، وجنوط رياضية مقاس 15، ومصابيح ضباب أمامية.
لتؤكد نيسان بذلك حرصها الدائم على تلبية رغبات عملائها وتقديم أسعار وعروض تنافسية.