الرئيسية / عالم الفن / “عمر عبدالحليم “: مسلسل “حدوتة مُرة” نقطة تحول في حياتي

“عمر عبدالحليم “: مسلسل “حدوتة مُرة” نقطة تحول في حياتي

كتب محمود النعماني
يخوض الممثل الشاب عمر عبدالحليم تجربته الأولى فى مجال التأليف الدرامى من خلال مسلسل «حدوتة مرة»، الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق ضمن السباق الدرامى لشهر رمضان الجاري.
تخرج عمر عبدالحليم فى المعهد العالى للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، ليتجه إلى مجال دراسته فى ممارسة التمثيل من خلال بعض الأعمال التى شارك فيها بأدوار مختلفة، وكان آخرها مسلسل «كارمن».
ثم اتجه إلى مجال التأليف من خلال المشاركة فى كتابة سيناريو وحوار الفيلم المصرى الروسى «مهمة الأيام السبعة» مع المخرج جمال السوري، إلا أنه خلال هذا العام، قرر خوض عالم التأليف الدرامى بمفرده من خلال مسلسل «حدوتة مرة»، الذى تدور أحداثه حول «مرة»، التى تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق، وتعانى منذ طفولتها من ماضى والدتها المشين الذى يلاحقها فى أهم مراحل عمرها، وهو ما يدفعها لتغيير واقعها إلى الأفضل.
وعن هذه التجربة يقول عبدالحليم، إنه رغم ما لاقاه من تعب وإرهاق شديد فى كتابة حلقات المسلسل بمفرده كتجربة أولى له، والتى تطلبت منه تركيزا مضاعفا، إلا أنه يشعر بالسعادة والرضا لرد فعل الجمهور على المسلسل، معتبرا أن هذا العمل نقطة تحول مهمة فى مشواره الفني، خاصةً أن بداية عمله فى مجال التأليف كانت مع نجمة بقيمة غادة عبدالرازق، التى ارتبط بها الجمهور من خلال أعمالها فى شهر رمضان خلال السنوات الماضية.
يذكر أن عمر عبدالحليم قد تعاقد على تأليف عمل درامى جديد خلال العام القادم مع شركة «سينرجى» للإنتاج الفني، وهى نفس الشركة التى تقوم بإنتاج مسلسله خلال هذا العام.
ويشارك بالتمثيل أيضا خلال هذا العام من خلال مسلسل «لمس أكتاف» الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال.

عن dawlanews

شاهد أيضاً

مدحت صالح في حكاية وردية مع جمهور الرومانى بالاسكندرية

محمد صالح أمسية من زمن الفن الجميل يحييها النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير …