أخبار عاجلة
الرئيسية / أحزاب / حسام لبن : انجازات السيسى باتت محط أنظار واهتمام العالم

حسام لبن : انجازات السيسى باتت محط أنظار واهتمام العالم

كتب محمد عبدالهادي

أشاد المهندس حسام لبن مساعد رئيس حزب المؤتمر والمتحدث الرسمي باسم الحزب بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، محور روض الفرج، اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن مصر حققت إنجازات عديدة في ظروف صعبة .

وأكد ” حسام لبن ” في بيان صحفي أن المشروعات التنموية والخدمية التي تتم بقيادة السيسي، بارقة الأمل والضوء للمواطن البسيط، مؤكدًا أن تلك المشروعات باتت محط أنظار واهتمام العالم، ما يعكس حجم الإرادة في نقل مصر إلى مكانة عالمية.

وأوضح “حسام لبن ” ان محور روض الفرج، وكوبرى “تحيا مصر” الملجم والمار أعلى نهر النيل، والذي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أعرض كوبري في العالم بالإنجاز التاريخى الذى يعكس قدرة المصريين على استدعاء حضارتهم وبناء مصر القوية الحديثة ويعد رسالة للعالم اجمع أن الشعب المصرى قادر علي عمل المستحيل من أجل الارتقاء بوطننا العزيز مصر.

وأضاف مساعد رئيس حزب المؤتمر  أن مصر تشهد بناء دولة قوية، من خلال مشروعات عملاقة تؤكد أننا في الطريق الصحيح، متابعًا: “في الوقت الذي نقوم فيه ببناء الوطن وإقامة مشروعات عملاقة، نرى دول الجوار في حروب أهلية وانقسامات داخلية ولا نعم لها هاوية سوى الانهيار .

شاهد أيضاً

غدا.. الحكومة تناقش عودة الطيران والصلاة بالمساجد والنشاط الرياضى

أميرة محمد تناقش اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، خلال اجتماعها الدورى غدا الأربعاء برئاسة …