الرئيسية / سيارات / تعرف على مواصفات وأسعار سيارة رينو الجديدة “كادجار فيس ليفت”

تعرف على مواصفات وأسعار سيارة رينو الجديدة “كادجار فيس ليفت”

كتب: رامى علام

أطلقت شركة EIM وكيل رينو فى مصر أحدث سياراتها كادجار فيس لفت التى تتميز تصميم السيارة الخارجي بمقدمة جديدة ومصد خلفي ذات تصميم مختلف يضفي الروح الشبابية على السيارة لتناسب عشاق المغامرة الآمنة، ويأتي تصميم المصابيح بشكل جديد ليعطي مظهر أكثر جرأة وتحدي للسيارة وتضيف الإضاءة الخلفية الجديدة من نوع LED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، هذا بالإضافة إلى جنوط الألومنيوم الجذابة Alloy Wheels بمقاسات 17 و18 و19 التي تناسب جميع أنواع الطرق في مصر.

أما عن التصميم الداخلي لكادجار، فتأتي السيارة مزودة بتكنولوجيا جديدة تتمثل في شاشة LED متعددة الوسائط في منتصف لوحة القيادة تجمع مختلف الإعدادت الخاصة بالسيارة والتي تبدأ العمل فور تشغيل المحرك، بالإضافة إلى هوائي من نوع Shark والذي يستقبل موجات الـ GPS، وعرض أحوال المرور على الشاشة (Info-Traffic)، إلى جانب تشغيل محطات الراديو FM و DAB station. وتقدم كادجار حلول تقنية ذكية تشمل نظام التعرف على الصوت والمزود بالميكرفون الثنائي الجديد الذي يعمل عن طريق توصيل الهاتف الذكي بالسيارة من خلال البلوتوث لاستقبال أعلى جودة للصوت، مما يجعلها سيارة عصرية تلبي احتياجات المستخدم بشكل عملي.

وعن المقصورة فتأتي بمقاعد مريحة مزودة بوحدات تدفئة للمقاعد الأمامية ووسادات بمساحات قابلة للتحكم لتضمن راحة أكبر للركاب. ولم تستثني السيارة المقصورة الخلفية حيث تم تزويدها بتكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى فتحات للUSB لشحن الهواتف تعمل حتى أثناء توقف المحرك، وبذلك تصبح السيارة مناسبة للعائلة وأيضًا للأفراد.

كما تم الإعلان عن سعر رينو كادجار والذى يبدأ من

–        394,000

–        424,000

–        444,000

وتأتي السيارة “كادجار” بثلاثة فئات تتميز كلًا منهم بمحرك تربو بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر. كما تأتي الثلاث فئات،  بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان والسلامة مثل الـ EBD و ESP وABS أونظام الفرامل المضادة للإنغلاق، كما تدعم السيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن.

 

عن dawlan2

شاهد أيضاً

عروض خاصة من نيسان على طرازات 2019 في رمضان

  كتب: رامى علام     اشتري قشقاي أو سنترا أو صني الفئة الأقل واستلم …