الرئيسية / عالم الفن / رانيا فريد شوقي: جمالي “طبيعي” ولم أجرى عملية تجميل واحدة

رانيا فريد شوقي: جمالي “طبيعي” ولم أجرى عملية تجميل واحدة

%d8%b1%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d9%81%d8%b1%d9%8a%d8%af-%d8%b4%d9%88%d9%82%d9%89-2

كتبت ريهام ربيع

النجمة رانيا فريد شوقى، فنانة تظل، من أكثر النجمات أناقة ورقى، تربت وسط أسرة فنية عريقة، والدها «وحش الشاشة» الفنان الراحل فريد شوقى.

ترى «رانيا» أن معيار الجمال الوحيد لأى امرأة هو «الروح الجميلة»، وأن تكون متسامحة وتحب الخير لكل البشر، وعلى صلة قوية بربها، مشيرة إلى أن ذلك ما تربت عليه، ودائمًا ما تختار البعد عن أى أحداث أو خلافات داخل الوسط الفنى أو خارجه.

وفيما يتعلق بظاهرة انتشار عمليات التجميل، خلال الفترة الأخيرة، وإمكانية أن تجريها يومًا ما، قالت إنها لا تعارض قيام أى سيدة بإصلاح ما لديها من عيوب، لكى تبدو بشكل أفضل، لكنها تعارض من يقوم بتلك العمليات ليبدو أصغر من سنه.

قالت ” رانيا” أنها لم تجر أى عملية تجميل، وقالت إن كثيرًا من الناس لا يفهمون أن الفنانة عندما تقوم بـ«جلسة تصوير»، من الطبيعى أن تكون هذه الصور متغيرة قليلًا عن الشكل الطبيعى، مضيفة: «آخر شىء لى كان جزء منه فوتوشوب.. لا أستطيع أن أنكر ذلك، ولكن من المحال أن يغير الفوتوشوب الملامح بشكل كامل.. وفى النهاية هذه ملامح وجهى»نافية بذلك كل ما تردد عن قيامها بأجراء عمليات تجميل.

الا أنها أقرت بتكرار تغييرها للون شعرها، قائلة إن اللون الأسود لا يتماشى مع وجهها، وتلجأ إلى تغيير اللون بسبب إضاءة التصوير العالية أحيانًا التى تؤثر عليها وعلى بشرتها. وعن مثلها الأعلى فى الجمال والأناقة، قالت: «طبعا الشحرورة صباح التى استمرت لآخر لحظة فى عمرها تحافظ على أناقتها».

وعن «رانيا الأم» قالت إن لديها بنتين هما «فريدة» و«ملك»، وعمرهما ١٨ و١٥ عامًا، لافتة إلى أنهما تتمتعان بالإنسانية العالية، وتعتبر صديقتهما أو شقيقة كبرى لهما، وأشارت إلى أن «ملك» تحب التمثيل، لكنها لا ترغب لها العمل فيه، إلا بعد انتهاء دراستها الثانوية على الأقل، لأنها تعرف العناء الذى يواجه من يعمل فى هذا المجال، مؤكدة أنها لا تعارض نهائيًا أو تقف فى وجه أي منهما إذا ما أرادت أن تعمل فى الفن، معبرة عن ذلك بقولها: « كل واحدة فيهما حرة فيما تختاره.. وسأدعمها وأقف جنبها كمان».

شاهد أيضاً

كارول سماحة تتألق بفستان أبيض جذاب على السجادة الحمراء

منى عبد الحميد نشرت الفنانة كارول سماحة صورا جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل …