الرئيسية / سيارات / “كادجار فيس ليفت” تنطلق في مصر بتصميم عصري يتمتع بروح المغامرة

“كادجار فيس ليفت” تنطلق في مصر بتصميم عصري يتمتع بروح المغامرة

* بمبيعات وصلت إلى 450,000 سيارة عالميا منذ 2015، حققت كادجار علامة فارقة في فئة السيارات العائلية المدمجة متعددة الإستخدامات

* تجمع كادجار بين خطوط التصميم الجريئة والجودة الديناميكية وسبل الراحة القصوى

كتب: رامى علام

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM أحدث نسخ سيارتها الشهيرة كادجار في فئة SUV  بمؤتمر صحفى موسع وحفل سحور بأحد فنادق القاهرة وبحضور قيادات شركة رينو العالمية وقيادات شركة EIM ، رامى جاد رئيس قطاع رينو مصر ودعاء يسرى رئيس قطاع التسويق وسيف سليمان مدير التسويق وسلمى أبو سنة مدير العلاقات العامة وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

جاءت السيارة الجديدة مميزة للغاية بتصميم جرئ خارجيًا وعصري داخلياً، بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في فئتها منذ انطلاقها في الأسواق المصرية واحتلالها مبيعات السيارات محلياً فى فئتها ، فقد أطلقت رينو سيارة كادجار متعددة الاستخدامات الجديدة في مصر بتصميم خارجي رياضي وخطوط جريئة تعكس روح المغامرة في السيارة، وتصميم داخلي فخم يضيف إلى راحة الركاب وتجربة المستخدم التي تعززها تجربة قيادة ديناميكية مدعومةً بأحدث تقنيات رينو الذكية.

وتأتى السيارة الجديدة في ثلاث ألوان جديدة وهم الأزرق (Bleu Iron)، الأخضر الغامق (Vert Oural)، والرمادي الفاتح (Gris Highland). يأتي هذا الإطلاق بعد حصول سيارة “رينو كادجار” في فئة السيارات SUV أو متعددة الأغراض  أقل من 1600 سي سي على جائزة السيارة الأكثر مبيعًا خلال عام 2018 عن هذه الفئة فى مصر.

من جانبه صرح رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر، قائلًا: “خلال العام الماضي ، تمكنت سيارة  كادجار من تحقيق رواجًا في جميع أنحاء مصر على نطاق واسع وبيع أكثر من 4000 سيارة خلال العام الماضي فقط، تربعت السيارة على عرش الأكثر مبيعًا في فئتها، ما يجعلها سيارة متميزة من حيث الأداء والتصميم والقيمة ذات السعر المناسب. وتهتم الشركة المصرية العالمية للسيارات بالأسواق المصرية وتستهدف طرح كل ما هو جديد في السوق المصرية باعتباره من الأسواق الرئيسية في المنطقة، كما نهدف إلى المساهمة في تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم الأعمدة التي يقوم عليها الإقتصاد المصري في الوقت الحالي.”

عن dawlan2

شاهد أيضاً

إكسون موبيل مصر تشارك في مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم

كتب: رامى علام أعلنت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في القطاع البترول، عن مشاركتها ودعمها لمبادرة وزارة البترول والثروة …