الرئيسية / سيارات / عز العرب تطلق أستون مارتنDBS الجديدة كلياً فى مصر

عز العرب تطلق أستون مارتنDBS الجديدة كلياً فى مصر

تغطية : رامى علام

احتفلت مجموعة عز العرب وكيل علامة أستون مارتن الفاخرة فى مصر بإطلاق سيارتها الجديدة DBS Superleggera الجديدة  فى مصر بحضور هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة المجموعة وباسم العشماوى مدير عام المجموعة ودان بالمر رئيس أستون مارتن لاجوندا الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ومحمد فاخورى مدير عام العلامة وإيهاب علام مدير عام شركة ألفا عز العرب ومصطفى قاسم مدير التسويق.

عبر إيهاب علام مدير عام شركة ألفا عز العرب عن سعادته بحضور دان بالمر رئيس أستون مارتن لاجوندا لشمال أفريقيا و الشرق الأوسط و تركيا و الذى حضر من دبي خصيصاً للمشاركة فى هذا الإحتفال.

وأشار إيهاب علام أن مجموعة عز العرب تعمل بالأسواق المصرية منذ عام 1975 و شرفت بتقديم العديد من السيارات الفاخرة و التى توجت بأستون مارتن و منذ عام 2013، و بدعم كامل وتعاون من أستون مارتن، تمكنّا من أن نقدم لعملائنا تجربة إمتلاك تتناسب مع معايير أستون مارتن العالمية و بذلك نكون قد نجحنا فى تقديم منتج فاخر لعملائنا المميزين و الوصول لمستويات غير مسبوقة فى تقديم الخدمات لعملاء هذه العلامة الثمينة.

عبر دان بالمر رئيس أستون مارتن لاجوندا الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وتركيا عن سعادته بتقديم السيارة أستون مارتن دي بي إس سوبر ليجيرا الجديدة كلياً فى مصر، مع مجموعة عز العرب، دائماً ما كان الشرق الأوسط سوق مهم لنا، و يتضح إلتزامنا للمنطقة واضحاً بتأسيس فريق إقليمي و الذى أشرف برئاسته. نحن نرى فى مصر مستقبل واعد جداً، كما رأينا نجاحات قوية بشركاتنا مع مجموعة عز العرب.

الوقت الحالى يشهد تقوية وضعنا فى المنطقة مع تقديم خطتنا التوسعية للمئوية الثانية بمجموعة رائدة من الموديلات، فقد نجحنا بتقديم ثلاثة من سبعة موديلات للمئوية الثانية: ال دي بي 11، الفانتاج، و الدي بي إس سوبر ليجيرا و التى نقدمها اليوم.

وسيشهد العام 2019 أيضاً تقديم السيارة دي بي إكس، الـ SUV التى ينتظرها الجميع من أستون مارتن، كما يشهد أيضاً تقديم أول سيارة رياضية فاخرة فى العالم، رابيد إي.

إن إسم الدي بي إس سوبرليجيرا يحيى فى الأذهان إسمان كبيران، فإننا نعيد إحياء إسم الدى بى إس الأسطوري و الذى ظهر للمرة الأولى فى عام 1967. أما سوبر ليجيرا فيعد تأكيداً على الإبداع و الريادة فى أعمال التصميم خفيفة الوزن من المصنّع الإيطالى تورينج.

كما يعلم الكثير منكم، فإن هذه السيارة الرائعة من فئة السوبر جي تي تحل محل السيارة الفانكويش إس. إن الدي بي إس سوبر ليجيرا مصنعة من ألياف الكاربون الخفيفة، لأداء خرافى من محرك 5.2 لتر مزدوج الشحن V12، لا يضاهيه إلا تصميمها الفريد.

وتأتى السيارة الجديدة بسعر 8.500.000 جنيهاً

عن dawlan2

شاهد أيضاً

عروض خاصة من نيسان على طرازات 2019 في رمضان

  كتب: رامى علام     اشتري قشقاي أو سنترا أو صني الفئة الأقل واستلم …