الرئيسية / حوادث و قضايا / التحقيقات فى مقتل زوجة على يد زوجها بطوخ بسبب مصاريف رمضان: المتهم بتاع مشاكل وكان مطرودا من المنزل بسبب تحرشه بابنته

التحقيقات فى مقتل زوجة على يد زوجها بطوخ بسبب مصاريف رمضان: المتهم بتاع مشاكل وكان مطرودا من المنزل بسبب تحرشه بابنته

كتب محمد صالح

شفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث القليوبية، فى واقعة ذبح عاطل لزوجته وطعن شقيقه بقرية بلتان بطوخ فى مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على مصاريف المنزل فى أول أيام شهر رمضان، أن المتهم مطرود من منزل العائلة من قبل شقيقه بعد تحرشه بابنته القاصر، كما تبين أنه كان دائم التشاجر مع زوجته وأسرته.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم التمس من عائلته أن يعود لمنزله أول يوم رمضان، فطلب منه شقيقه أن يعطي أسرته مصروف البيت وينفق على زوجته في أول يوم رمضان، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على زوجته بسلاح أبيض فأرداها قتيلة في الحال وأصاب شقيقه بإصابات بالغة.

وتلقى العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة ومصاب بقرية بلتان دائرة المركز، وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، والعقيد حسني نصار، مفتش مباحث بنها، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها وإصابة شقيقه عندما تدخل للدفاع عن الزوجة.

وتبين أن الزوج المتهم سيئ السمعة ومطرود من منزل العائلة، واليوم عاد للمنزل وتشاجر مع زوجته التي طالبته بتوفير نفقات المنزل وأبنائه، خاصة مع حلول شهر رمضان، فرفض الزوج وحدثت بينهما مشاجرة فاستل الزوج سكينا ووجه لها عدة طعنات ولفظت أنفاسها في الحال، وعندما تدخل شقيقه لمنعه طعنه بعدة طعنات نافذة فأصابه بإصابات بالغة نقل على أثرها للمستشفى في حالة خطيرة.

وحاول أهل المجني عليها أخذ الجثة لدفنها قبل انتهاء الإجراءات القانونية، فرفض الأطباء وتعدى أهل المريضة عليهم، مما أدى إلى إصابة طبيب عناية مركزة وإحداث تلفيات في الاستقبال، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتي ضبطت ٣ من المتهمين.

عن dawla

شاهد أيضاً

مصرع 32 شخصا بسبب العواصف الرعدية بولاية هندية

كتبت – ريهام الحداد لقى ما لا يقل عن 32 شخصا مصرعهم وأصيب العشرات جراء …