الرئيسية / عالم الفن / سميه الخشاب تكشف عن اسرار جديدة بعد طلاقها من احمد سعد

سميه الخشاب تكشف عن اسرار جديدة بعد طلاقها من احمد سعد

 

كتبت- داليا حجازي:

اكدت الفنانة سمية الخشاب، ان المنتج عصام إمام الأب الروحي، هو من أعطاني نصائح جعلت مني نجمة، “قاللي إنتي جاية من إسكندرية تشتغلي، خليكي في حالك واشتغلي وبلاش اختلاط”.

وأضافت في  برنامج  “قول يا كبير” على راديو “إينرجي”، في أول لقاء إذاعي لها بعد الطلاق، في حوار تناول بداياتها الفنية واختياراتها في الفترة الأخيرة، وعلاقتها بالتمثيل والغناء.  سميو قائلة : أول أعمالي التمثيلية كانت في مسرحية “باللو” كما شاركت في مسرحية “كده أوكي” لفترة كبديلة لياسمين عبدالعزيز، وصلاح السعدني كان داعما كبيرا لي في مسيرتي.

وقالت: أما عن قصة انضمامي لمسلسل “الحاج متولي” طريفة “كنت ماسكة مجلة لقيت خبر إنهم بدأوا تصوير من غيري رغم إن نور الشريف وعدني أبقى معاه، زعلت لكن بعد ٤٨ ساعة رن تليقون البيت لقيت منتج المسلسل بيكلمني بيقوللي عايزني في دور لأن الممثلة بثينة رشوان اعتذرت وتصوير مشاهدها هيبقى من بكره، روحت الشركة جري ومضيت من غير ما أهتم بالأجر”
وعن اختياراتها الفنية فقالت سمية : أصبحت عقلانية بشكل أكبر في اختياراتي “كنت زمان مترددة جدا وعمري ما ترددت في اختيار عمل فني، وعمري ما ندمت على حاجة عملتها أو رفضتها.

واضافت  : أحب اللون الأصفر لأنه جريء ومليء بالبهجة والتفاؤل والجرأة “لما لبست أصفر في (بحبك وأنا كمان) ناس كتير قلدتني، وكان لديّ “براند” ملابس نسائية تركته لإدارة والدتي “لأن صاحب بالين كداب”، لكني أحب الملابس وكثير من ملابسي من اختياري، وأرى أن الغناء “اتظلم” في مشواري الفني، والتمثيل استحوذ على وقتي لأنه يحتاج للكثير من التركيز، فالمسلسل يستغرق 3 أو 4 شهور وبالتالي لا أملك الوقت والصوت القادر على الغناء بسبب الإرهاق.

وتابعت : بدأت مؤخرا التركيز على الغناء “بدأت اتسمع بشكل كويس وأغنياتي بقت ترند زي (قلبي يا ناس)، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور ألا أترك التمثيل يأخذني من الغناء و”قلبي يا ناس” و”بتستقوى” من ألحاني، بالإضافة إلى أغنية خليجية ثالثة من ألحاني، ولم يقدم أغنية (بتستقوى) من أجل هدف معين كما اعتقد البعض، لكن مؤخرا لاحظت انتشار ظاهرة الضرب والعنف في دائرة المحيطين بى و وهذا دفعنى للاهتمام.

وقالت : “لدى الكثير من المعجبين في السعودية، وشرفت بالحصول على درع مصمم على شكل خاتم النبي، وعلى الفتاة أن تدرس شريك حياتها جيدا قبل الزواج لأن “في ناس كتير بتمثل”.

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

شاهد صدمة كريم محمود عبد العزيز فى الحلقة الـ 15 من شقة فيصل .. فيديو

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل شقة فيصل كثيرا من التطورات فمازال كريم محمود عبد …