أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة /  نائب انبي:لأول مرة منذ سنوات نسجل “رباعية “.. وموقعة ” بتروجت ” في غاية الصعوبة

 نائب انبي:لأول مرة منذ سنوات نسجل “رباعية “.. وموقعة ” بتروجت ” في غاية الصعوبة

كتب- صبري حافظ:

اعرب المحاسب زكريا السيد ،نائب رئيس نادي انبي عن سعادته بالفوزعلى  الجونة  بأربعة أهداف نظيفة بالجولة 29 للدوري الممتاز، مشيرا الى أن الإنتصار نقل الفريق نقلة نوعية فنيا ونفسيا بعد سلسلة الإخفاقات الأخيرة.

وأضاف : لاعبونا كانوا في حاجة لهذا الإنتصار لكسر الحاجز النفسي، بدليل أنه بعد الهدفين ظهر الفريق البترولي بشكل مختلف في نقل الكرة والتحرك بإيجابية طولا وعرضا داخل المستطيل، بسبب القلق الذى لازم اللاعبين خوفا من هزيمة او تعادل جديد يضع الفريق في مأزق أصعب.

وقال : الفوز على الجونة له اكثر من دلالة ،حيث انه لأول مرة منذ سنوات يحقق انبي فوزا كبيرا وبالأربعة ،وهي ليست صدفة لانه نتاج عمل كبير في الفترة الماضية من الجهاز الفني بقيادة على ماهر، بدنيا وفنيا وجلسات نفسية  للخروج من عنق الزجاجة.

كما ان هذا الفوز سوف يخفف العبء النفسي عن اللاعبين في حال لاقدر الله تعادل اوخسارة، رغم انه يتوقع استمرار الفريق في نجاحاته والدخول بقوة للمنطقة الدافئة.

وعن لقاء بتروجت المقبل بالجولة  30 للدوري قال السيد: لقاء في غاية الصعوبة بكل المقاييس على الفريقين، نظرا لحاجة كل فريق للفوز، كما ان بتروجت حقق انتصارا مهما اليوم على  المقاصة ووصل للنقطة 31 ، فكل فريق متحفز للفوز، رافعا شعاره ، للإبتعاد عن دائرة الهبوط.

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

 سباق النيل الدولي للشراع والإنزلاق 25 ابريل

ينظم اتحاد الشراع والانزلاق على الماء سباق النيل الدولى الأولى لطراز “الاوبتيمسيت” للناشئين تحت 15 …