الرئيسية / عالم الفن / بوسي شلبي ترافق ابنة ناهد شريف لزيارة قبر والدتها للمرة الأولى ..صور

بوسي شلبي ترافق ابنة ناهد شريف لزيارة قبر والدتها للمرة الأولى ..صور

محمد صالح

رافقت الإعلامية بوسي شلبي باتريسيا أو باتي ابنة الراحلة ناهد شريف، صباح اليوم الجمعة، قبر والدتها للمرة الأولى، منذ رحيلها في 7 أبريل عام 1981، متأثرة بمرض السرطان.
وشاركت “شلبي” جمهورها بصور ومقطع فيديو لزيارتهما، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت خلال مقطع الفيديو:”لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981، توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف. سميحة محمد زكي اسمها الحقيقي، هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها”.
وأضافت “بوسي” قائلة:”عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها، وبالنسبة لها هي السعادة الوحيدة في حياتها اللي كان فيها مآسي كتير، ربنا حب يراضيها قبل ما تُصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني بعد الوفاة عاشت مع والدها في لبنان، وفي ذكراها قررت تيجي وتزور قبرها”.
جدير بالذكر أن الناقدة ماجدة خير الله كانت قد كشفت خلال الأيام الماضية عن زيارة “باتي” إلى القاهرة لإحياء ذكرى رحيل والدتها الفنانة ناهد شريف.بوسي شلبي تشارك ابنة ناهد شريف زيارتها الأولى لقبر والدتها بوسي شلبي تشارك ابنة ناهد شريف زيارتها الأولى لقبر والدتها

عن Dawla new

شاهد أيضاً

عودة ظاهرة ارتداء الفنانات للمايوهات من جديد بحجه السياق الدرامى

كتب يوسف الشناوى ارتبطت المايوهات فى ذاكرة السينما المصرية بشدّة، خاصة مع الفنّانات الجميلات اللاتي …