أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث و قضايا / حبس الراقصة ” جوهرة” سنة مع الشغل ..تعرف على السبب

حبس الراقصة ” جوهرة” سنة مع الشغل ..تعرف على السبب

 

كتب-  مازن هاشم:

قضت محكمة الجيزة، اليوم الأربعاء بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور المصري.

بداية الواقعة عندما تمكنت قوات الأمن من ضبط الراقصة الروسية “ايكاترينا اندريفا”، وشهرتها جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، وأشارت التحريات أن قرار ضبط الراقصة كان في فبراير 2018، وذلك بعدما تم فحص الفيديو، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقةللمواصفات.

وكانت الراقصة قد حضرت للقاهرة قبل 6 أيام من ضبطها في فبراير 2018، ومقيمة في إحدى الشقق بمنطقة الدقي، وأنها ظهرت لها بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، تظهر فيها الراقصة وهي ترتدي بدلة رقص بدون شورت، ما يتسبب في وضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق.

وكان مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد أمر بعمل التحريات اللازمة حول تلك الراقصة، وتوصلت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء مدير المباحث، ورئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار أن الراقصة تحمل الجنسية الروسية، ومقيمة في منطقة الدقي، وتم استئذان النيابة العامة لضبطها بتهمة التحريض على الفسق.

وتم ضبط الراقصة، وإخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة وباشر التحقيقات نيابة قسم الجيزة، ووجهت النيابة للراقصة تهمة التحريض على الفسق.

 

 

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

إصابة 25 فى حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوى اتجاه بنى سويف

احمد عادل أصيب 25 شخصا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة …