الرئيسية / حوادث و قضايا / حبس حداد بعد قتله عامل في مشاجرة بسبب فتاة بالخانكة

حبس حداد بعد قتله عامل في مشاجرة بسبب فتاة بالخانكة

محمد صالح

أمرت نيابة الخانكة بحبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في قتل عامل خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام المتهم بمعاكسة شقيقة المجني عليه، وعندما عاتبه حدث بينهما مشادة تطورت لمشاجرة فقام بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض مطواة.

وتلقي العميد شريف إلهامي، مأمور مركز الخانكة، بلاغا من “أحمد.ش.أ”، حداد بوقوع مشاجرة بين نجل عمته وأحد الأشخاص، وإحداث إصابات به بناحية شارع المصانع، وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وانتقل العميدان يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، وعبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من أحمد م “نجل عمة المبلغ” مصاب بجرح نافذ بالصدر وطعنات متفرقة بالجسم وطرف ثان “إسلام.أ.أ” حداد مصاب بجرح أسفل الذقن وذلك بسبب قيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول ولدى قيام الأول بمعاتبة الأخير وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وقام خلالها كل طرف منهما بالتعدي على الآخر بالضرب، محدثًا ما به من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن “مطواة “، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عن Dawla new

شاهد أيضاً

محاكمة جمال اللبان فى اتهامه بالكسب غير المشروع اليوم

احمد عادل تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، برئاسة …