الرئيسية / البرلمان / النائب شريف نادى يزور “كوت ديفوار” ويهنئ رئيس البرلمان بتولي المسئولية ومباحثات لتعزيز العلاقات

النائب شريف نادى يزور “كوت ديفوار” ويهنئ رئيس البرلمان بتولي المسئولية ومباحثات لتعزيز العلاقات

كتب محمد عبدالهادي

التقي النائب شريف نادى عضو مجلس النواب المصري عن حزب «المصريين الأحرار»، عضو لجنة الشئون الأفريقية، خلال زيارته إلي دولة كوت ديفوار مع أمادو سوماهورو رئيس البرلمان ” الايفوارى” الجديد كأول نيابي من دولة غير كوت ديفوار يتقابل معه.

ووجه النائب المصري تهنئة البرلمان ورئيسه الدكتور على عبد العال له بتوالي المهام الوطنية الجديدة كرئيسا للبرلمان “الايفواري” متنميًا له النجاح والسداد والتوفيق الكامل.

وعرض النائب شريف نادى تبادل الزيارات بين البرلمان الايفواري والمصري فى إطار تعزيز الصداقة والآخاء المصري الأفريقي؛ مؤكًدا بإن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تخطّو بثات لتحقيق التنمية المستدامة وتهدف رخاء مصر وكافة دول أفريقيا.
كما اجتمع نائب المصريين الأحرار مع رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان الايفواري داخل مقر الجمعية الوطنية بدعوة منه، وتبادل اطراف الحديث عن العلاقة الوثيقة بين بلدان افريقيا والتعاون المشترك، وآليات تعزيز سُبل التعاون وجاء ذلك بحضور ممثلا عن السفارة المصرية بدولة كوت ديفوار.

وخلال زيارته ايضا تقابل مع نائب مدير بنك التنمية الأفريقي وهو مصري الجنسية ومعني بدولتي مصر وجيبوتي، وتحدثا عن اطار التنمية والخطوات الراسخه التي تشهدها القارة.

عن M Abdelhady

شاهد أيضاً

مذكرة عاجلة للمستشار محمد سليم الى وزبر النقل.. بشأن زيادة قطارات الصعيد بمناسة عيد الفطر المبارك

كتب عوض العدوى تقدم المستشارمحمد سليم عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب  ، بمذكرة عاجلة …