الرئيسية / السفر والسياحة / شريف بندارى رئيس شركة إيجوث يؤكد : ربط المناهج التعليمية بالمعاهد التابعة للشركة بإحتياجات سوق العمل السياحى

شريف بندارى رئيس شركة إيجوث يؤكد : ربط المناهج التعليمية بالمعاهد التابعة للشركة بإحتياجات سوق العمل السياحى

كتبت أمال محمد شاكر

واصل المحاسب شريف بندارى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للسياحة والفنادق ” إيجوث ” جولاته التفقدية  للمعاهد التعليمية التابعة للشركة ، للإطمئنان والوقوف على كفاءة الخدمات التعليمية التى تقدمها هذه المعاهد لطلابها ، وكذلك العمل على تلبية إحتياجات المعاهد من الوسائل التعليمية الحديثة .

إيجوث تمتلك ثلاث معاهد عليا ومعهدين فندقيين فوق المتوسط فى كل من الإسكندرية والأقصر والإسماعيلية حيث يمنح خريجيها درجة البكالوريوس أو الدبلوم فى السياحة والفنادق.

بندارى ، قام بزيارة المعهد العالى للسياحة والفنادق بالاسماعيلية ، حيث بحث مع عميدة المعهد  الدكتورة قدرية بندارى ،عميد المعهد ، متطلبات المرحلة المقبلة مع بدء الفصل الدراسى الثانى.

طالب رئيس شركة إيجوث ، بضرورة العمل على تكثيف الأنشطة المصاحبة للعملية التعليمية ، والتأكيد على ضمان مخرجات التعليم السياحى بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل ورفع كفاءة العنصر البشري الذى يؤدي بدوره إلى رفع جودة الخدمات السياحية.

أكد بندارى ، أن العنصر البشري المدرب يعتبر أحد أهم عناصر إنجاح المنظومة السياحية، مشيراً إلى أن الشركة تضع على رأس أولويتها خلال المرحلة الحالية والمقبلة التركيز على ملف التدريب وتنمية المهارات  للعاملين .مشدداً على  أن جودة الخدمات السياحية لها دور كبير في تعظيم تجربة السائح في مصر وهي التي تدفعه إلي تكرار زيارته مرات عديدة.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة إيجوث ،إلى التحسن المستمر الذى تشهده السياحة المصرية لاستعادة مكانتها على خريطة السياحة العالمية، مؤكداً  على أن التعليم والتدريب السياحي أصبحا أحد أهم الركائز الأساسية التي تقوم عليها محاور التنمية المستدامة في كافة القطاعات التنموية .

يذكر أن  المعهد العالي للسياحة والفنادق بالإسماعلية، المملوك لشركة إيجوث قد تم تأسيسه فى الثمانينات وتم إفتتاحه فى يناير عام 1990 تحت مسمى معهد متوسط وتم تحويله إلى معهد عالى في 2006 إعتباراً من العام الدراسى 2007/2006 طبقاً للقرار الوزارى رقم 921.


عن dawlan2

شاهد أيضاً

غادة عجمى نائبة المصريين بالخارج ..تكرم وزير التعليم العالي

كتب صالح شلبى كرمت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، الدكتور خالد …