الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتى يكتسح تشيلسي بسداسية نظيفة

مانشستر سيتى يكتسح تشيلسي بسداسية نظيفة

كتب- محمد فوزي:

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ستاد الاتحاد، في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

افتتح رحيم سترلينج التسجيل في الدقيقة الثالثة مع بداية الشوط الأول، ثم تمكن سيرجيو أجويرو الهدف الثاني والثالث والخامس في الدقائق 12، 18، 55، قبل أن يسجل جوندوجان الهدف الرابع في الدقيقة 24، ثم اختتم رحيم سترلينج بهدف سادس في الدقيقة 80.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب مانشستر سيتي علىمجريات اللعب واستطاع إحراز أربعة أهداف في أول نصف ساعة من اللقاء، وسط انهيار تام من جانب لاعبو تشيلسي.

تشيلسي لم يهدد مرمي مانشستر سيتي إلا بعد مرور 28 دقيقة، حينما انفرد هيجواين بالمرمي لكنه انهاها بشكل سئ ليتصدي لها البرازيلي إديرسون حارس مرمي السيتي.

وفي الدقيقة 38 حاول هجواين بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن حارس السيتي تصدي لها ببراعة ليحولها

إلى ركلة ركنية لصالح تشيلسي، ينتهي بعد ذلك الشوط الأول برباعية نظيفة لمانشستر سيتي.

ومع بداية الشوط الثاني واصل مانشستر سيتي الضغط على تشيلسي وكاد أن يسجل اجويرو هدف آخر لكن العارضة تعاطفت مع حارس مرمي تشيلسي.

وفي الدقيقة 55 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة رحيم ستيرلنج من جانب مدافع تشيلسي، لينفذها سرجيو أجويرو من علامة الجزاء معلنًا الهدف الخامس.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة على عكس ليفربول الذي خاض مباراة أقل، فيما تراجع تشيلسي إلى المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

 

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

دجلة يتفوق على الإسماعيلي بثنائية عرفات فى الشوط الأول

كتب احمد صالح أنهى فريق وادى دجلة الشوط الأول بالتقدم على الإسماعيلي بهدفين دون رد …