الرئيسية / رياضة / نادي الصيد يحتفل بأسر شهداء الشرطة.. وتكريم خاص بنجل العميد “النعماني”

نادي الصيد يحتفل بأسر شهداء الشرطة.. وتكريم خاص بنجل العميد “النعماني”

كتب- صبري حافظ:

أقام نادي الصيد برئاسة احتفالية كبرى لتكريم أسر الشهداء احتفالا بعيد الشرطة الـ67 بحضور أسر الشهداء وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين، وقيادات وزارة الداخلية .

حضر الحفل كل من محسن طنطاوي رئيس النادي، ومحمد همام نائب الرئيس، وإيهاب حشيش أمين الصندوق، والأعضاء محمد العقدة، ومحمد الشرقاوي ، والدكتورة ايمان كريم ،ومحمد شرف ، وأحمد الشاذلي، ومحمد السحرتي، واللواء شيرين شمس مدير النادي.

كما حضر اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة السابق، واللواء أحمد محمد همام محافظ أسيوط السابق، بجانب الفنانة سميحة أيوب والفنانة مديحة حمدي والفنانة نهال عنبر.

ورحب محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد،بالحضور،وعلى رأسهم أسر الشهداء والقيادات الأمنية والفنانين والإعلاميين والرياضيين، مؤكدا أن لمصر جناحين هما كلمة السر في الأمن والأمان الذي نعيشه، وهما رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، مشيدا بالادوار التي يقدمونها والتضحيات الغالية.

وقام طنطاوي بتسليم هدايا تذكارية ودروع النادي لأسر الشهداء، وتكريم أقاربهم، مؤكدا أن مصر لا تنسى تضحيات أبنائها ورجالها، وأن ما قدمه رجال الشرطة والشهداء سيظل نورا ومنارة للأجيال القادمة.

وكان على رأس المكرمين نجل العميد ساطع النعماني، الذي استشهد في نوفمبر الماضي والذي ألقى كلمة خلال تكريمه أعرب خلالها عن فخره بوالده وسعادته بالتكريم من أسرة نادي الصيد.

 

 

 

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

الالومنيوم يهزم شبان قنا بثنائية وديا

كتب- محمد فوزي: فاز فريق الألومنيوم على شبان قنا 2 /1 بملعب الالومنيوم في إطار …