أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / حورية حسن تشارك فى فيلم ” حملة فرعون ” بمشهدين

حورية حسن تشارك فى فيلم ” حملة فرعون ” بمشهدين

كتب احمد صالح

تشارك الفنانة حورية فرغلى، كضيفة شرف فى فيلم “حملة فرعون” بطولة النجم عمرو سعد ومحمود عبد المغنى، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الفطر المقبل، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، حيث صورت حورية مشهدين خلال أحداث الفيلم فى منطقة 6 أكتوبر، والفيلم يعد اللقاء الأول الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد ورؤوف عبد العزيز كمخرج فى أول تجاربه السينمائية.

فيلم “حملة فرعون” بطولة عمرو سعد، روبى، محمود عبد المغنى، محمد لطفى، رامز أمير، حورية فرغلى، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، إخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم “حملة فرعون” في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

والفيلم يعد اللقاء الأول الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد ورؤوف عبد العزيز كمخرج فى أول تجاربه السينمائية.

ومن جانب آخر تشارك حورية فرغلى فى بطولة فيلم “براءة ريا وسكينة”، مع الفنان أحمد فلوكس ووفاء عامر، وأخري،

والذي يكشف من خلاله المؤلف أحمد عاشور والمخرج عبد القادر الأطرش براءة ريا وسكينة فيما نسب إليهم منذ 100 عام، ويعتبر الفيلم من أفلام الأكشن والإثارة حيث يكشف الفيلم دور المخابرات البريطانية، في تلفيق تهم لريا وسكينة حيث إنهما كانا يستدرجان الجنود الأجانب ويقتلوهم ويدفنوهم، علي عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.

تدور أحداث العمل بالكامل في عام 1920 ومن المتوقع ان يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي ريا وسكينة و اتهامهم بمقتل العديد من النساء لسرقتهم .

يذكر أن أخر اعمال “فلوكس” هو مسلسل “نصيبي وقسمتك” والذي  جذب من خلالها أنظار جمهوره ومحبيه برفقة الفنانة هنا شيحا، بينما كانت أخر أعمال الفنانة حورية حسن ، هو فيلم “طلق صناعي” والذي حققت من خلاله نجاح كبير مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفى خاطر و سيد رجب وبيومي فؤاد.

 

 

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlanews

شاهد أيضاً

مذيعة تورط منى عبدالغني في موقف محرج وتضعها في مقارنة مع صابرين

كتب أحمد صالح حلت الفنانة والمذيعة منى عبد الغني، ضيفة على أحد القنوات الخليجية مؤخرًا، …