الرئيسية / البرلمان / منى منير تشيد بمقترح مشروع قانون القومي للمرأة…  يراعى المصلحة الفضلى للطفل

منى منير تشيد بمقترح مشروع قانون القومي للمرأة…  يراعى المصلحة الفضلى للطفل

كتب صالح شلبى

ثمنت النائبة/ منى منير، عضو مجلس النواب، لقاء الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس أن المجلس بجلسة العمل المغلقة مع عدداً من نائبات البرلمان، والمتخصصين والخبراء بشأن عرض فلسفة قانون الأحوال الشخصية المقدم من المجلس القومي للمرأة.
واردفت منير… أن هذا اللقاء كان بمثابة تبادل خبرات بين نائبات مصر والمجلس القومي للمرأة، فهو لقاء تشريعي بين خبراء وفقهاء فى مجال الاحوال الشخصية، اسفر عن الكثير من الاستفادة لنا كنائبات، وهذا هو عهدنا بالقومي للمرأة.
واستنكرت منير… اقتحام مجموعة من الجدات والامهات ورغبتهم فى الحضور على الرغم من ان هذا اللقاء مغلق على النائبات وفقط وليس حوارا مجتمعيا، لاسيما وان القومي للمرأة اجرى العديد والعديد من اللقاءات والحوارات المجتمعية والتى اسفرت عن هذا المقترح المعروض امامنا.
وأكملت عضو البرلمان ….هذا اللقاء اسفر عن تبادل لوجهات النظر بشأن مقترح مشروع قانون المجلس والذي يراعى المصلحة الفضلى للطفل، والذي اعتمد على منهج الاستماع إلى جميع الأطراف.
وتوجهت منى منير… بالشكر للمجلس القومي للمرأة بقيادة د/ مايا مرسي، وايضا بالشكر لكل اللجان النوعية بالمجلس وكل الخبراء والمستشارين ولكل من ساهم فى رفعة وسمو مستقبل المرأة المصرية.

عن dawlanews

شاهد أيضاً

رزق الله: ثورة 23 يوليو علامة فارقة في تاريخ مصر

كتب صالح شلبى قالت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، إن ثورة 23 يوليو …