الرئيسية / توك شو / الفنانة “روبى” أنا من شارع الجيش بالعتبة وأسمى الفنى أختارة الراحل يوسف شاهين

الفنانة “روبى” أنا من شارع الجيش بالعتبة وأسمى الفنى أختارة الراحل يوسف شاهين

%d8%b1%d9%88%d8%a8%d9%89

كتبت سها الجميل

قالت النجمة الشابة “روبي” إن نشأتها بشارع الجيش بمنطقة العتبة، لم يقف عائقا أمام إلتحاقها بالمجال الإعلاني ثم التمثيل والغناء، وتم تقبل الوضع الجديد من أبناء المنطقة.

وأضافت “روبي” خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، انها التحقت بمجال الغناء، عقب العمل الفني ” سكوت هنصور”، موضحة أنها قبل أن تدخل مجال الغناء انبهرت بالمطربة ” نانسي عجرم” علي الرغم من أنها لم تسير علي نفس نهجها الغنائي.

قالت النجمة الشابة “روبي” إنها إلتحقت بكلية الحقوق انتساب جامعة “بني سويف” وظهرت في أول أغنية أجنبيه لها كطيف جسدت دور فتاة بدوية وبعدها التحقت بالعديد من الأعمال الفنية والغنائية، موضحة أن أحد الأشخاص عرض عليها خوض دور مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

أشارت النجمة الشابة إن المخرج الكبير يوسف شاهين ،من اهم الشخصيات التي ساعدتها بداية مشوارها الفني ، موضحة إنه علي الرغم من نحافة جسمه إلا أنه كان قائد بمعني الكلمة يدير فريق العمل بكل حسم وقوة .

وتابعت : علي الرغم من شدته إلا أنه« عمره ما زعلني »

وأضافت “روبي”، إن المخرج الراحل ،  كان يقوم بتعنيف فريق العمل بالكامل ، وحتي لو أخطأت لم يوجه لي أي إنتقاد .

وكشفت روبي، عن إلتحاقها بالعمل الفني«فيلم ثقافي» قائلة: البداية كانت عن طريق الإعلانات المخرج محمد أمين ، وكان عمري أنذاك 16 عام

وأضافت “روبي” إن يوسف شاهين، لحظة دخوله عليها قام بـ«فحصي» ومسك يدي ووجه بإعطائي سيناريو الفيلم كخطوة لقبولي بالعمل، موضحة أن اسمها الحقيقي رانيا حسين.

وتابعت قائلة: «المخرج الكبير يوسف شاهين هو من أطلق اسم روبي ، ومن هذا التوقيت أصبح أسمي المتداول هو المعروف.

شاهد أيضاً

التنمية المحلية: 9 معايير لاختيار القرى للانضمام لقطار التطوير بـ”حياة كريمة”

هبه سامى قال خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزراة التنمية المحلية، إن مبادرة تطوير القرى …