الرئيسية / مرأة ومنوعات /   بالصور.. حواء تعرفي على العطر المفضل للمرأة السعودية

  بالصور.. حواء تعرفي على العطر المفضل للمرأة السعودية

 كتب- محمد عطية:

تبرز هوية المرأة السعودية في كيفية اختيار أنواع العطور الخاصة بها، والتي تتميز بها لعشقها السير على خطى العبير والنفحات المتناغمة التي تسبق خطواتها قبل حضورها.

و تميل النساء السعوديات إلى التغيير الدائم واعتماد كل ما هو جديد في عالم العطور مع اختيار بعض الروائح التي لا غنى عنها وتعتبر الأقرب إليهن.

وهذه المواصفات التي تنال حب وإعجاب المرأة السعودية لتكون السر الفواح لأناقتها وجاذبيتها:

العطور بروائح الحمضيات والفواكه

تعرف السعودية بأجوائها الحارة والجافة، لذا تعتبر العطور المتناغمة مع الفواكه ورائحة الحمضيات هي الأمثل في تعاملها وتفاعلها مع البشرة في الأيام الحارة، ومن أفضل العطور التي تنال إعجاب السعوديات عطر Dahlia Noir من “جيفنشي” بعبيره الخيالي والناعم من نفحات الماندرين والليمون والخوخ مع خلطات الفلفل الوردي.

عطور بروائح المسك

تجذب رائحة المسك بصورة خاصة المرأة السعودية حيث نشبهها برائحة “النظافة والانتعاش”، وتعتمدها في الأغلب بعد الاستحمام لرائحة خلابة، ومن أبرز تلك العطور التي ظهرت جديداً على الساحة عطرYellow Diamond من “فيرساتشي” برائحة المسك ونفحات زهرة البرتقال لرائحة منعشة تبض بالحيوية.

عطور بروائح الياسمين والخشب

رائحة الياسمين وعبيرها هي إحدى العطور المميزة، ومن أهم الاختيارات دائماً يأتي عطر “شانيل” المميز COCO NOIR برائحة الأزهار مع الورد والياسمين بنفحات شرقيه خلابة وناعمة ممزوجة بالأخشاب العطرية.

عطور بروائح الشرق والعود

رائحة العود الشرقية الأصيلة هي الرائحة الأهم لدى المرأة السعودية بصورة مميزة، لذا تميل المرأة السعودية دائماً إلى اختيار عطر بامبو برائحة العود المذهلة من “غوتشي” لتعبر عن أصالتها وفخامتها من خلاله.

عطور بروائح الأزهار

روائح الأزهار التي تنطلق في أرجاء المكان لتعبر عن أنوثة المرأة المتجسدة بعطرها تختارها دائماً النساء، ويملن لانتقاء عطر Dolce Rosa Excelsa من “دولتشي اند غابانا” برائحة الزهور المتنوعة والخلابة.

 

----------------------------------------
----------------------------------------

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

د.مايا مرسي تستقبل السيد جلين مايلز سفير استراليا

كتبت منار السيد استقبلت اليوم الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة السيد جلين مايلز …