الرئيسية / رياضة / بوابة الدولة الاخبارية : تكشف تفاصيل لقاء اليوم بين الاهلى والاتحاد

بوابة الدولة الاخبارية : تكشف تفاصيل لقاء اليوم بين الاهلى والاتحاد

687

كتب محمد سعد

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الدفع بالثنائي جونيور أجاي وعمرو جمال في التشكيل الأساسي الذي سيواجه به الاتحاد السكندري اليوم الأحد.

ويبحث البدري عن حل للأزمة التي عانى منها في الفترة الماضية في الهجوم واضاعة العديد من الكرات ما يضع المارد الأحمر في موقف محرج.

ويلعب الأهلي مع الاتحاد بملعب بتروسبورت في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، ويدير لقاء اليوم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من تحسين أبو السادات وهاني خيري، وقطب الأمشيطي حكمًا رابعًا.

ومن المنتظر ان تضم قائمة الاهلى اليوم كلا من .

شريف إكرامي ، وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي ، وأحمد فتحي ، وأحمد حجازي ، وسعد سمير ، وعلى معلول ، وعمرو السولية ، وحسام غالي ، وأكرم توفيق ، وعبد الله السعيد ، ووليد سليمان ، ومؤمن زكريا ، وكريم ندفيد ، وجونيور أجاى ، وعمرو جمال ، وصالح جمعة، وحسين السيد ، وميدو جابر، ومحمد هانى .

فيما استبعد البدرى كلاً من ، مسعد عوض، وباسم على ، وصبرى رحيل ، ومحمد نجيب ، وحسام عاشور، ومحمد حمدى زكى ، وأنطوى، ومتعب ، ورامى ربيعة ، ومروان محسن .

وتستعرض “بوابة الدولة الاخبارية” أبرز الأرقام والأحصائيات المتعلقة بتاريخ مواجهات الفريقين على الملاعب المصرية، والتي شهدت تفوقًا كبيرًا للأهلي على حساب الاتحاد.

وسبق للأهلي والاتحاد أن تقابلا في 110 مباراة سابقة بالدوري الممتاز، وحقق الأهلي الفوز في 72 مباراة، مقابل 15 لقاء حسمه الاتحاد لصالحه، في حين تعادل الفريقان في 23 مباراة.

وسجل الأهلي خلال تاريخ مواجهاته مع الاتحاد، 182 هدف، مقابل 67 هدفًا حمل توقيع زعيم الثغر في شباك القلعة الحمراء.

وكان اللقاء الأول الذي جمع بين الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، بتاريخ 9 يناير 1949، وانتهى بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، بينما كان اللقاء الأخير بين الفريقين في الثالث من يوليو الماضي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يهزم المقاولون بهدف +90 ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

سعد صديق نجح الاتحاد السكندري فى الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف  ، فى …