الرئيسية / سياسة / القبائل العربية : يثني على سرعة إستجابه الرئيس لمطالب الشباب.. ويدعو الحكومة لسرعة الإنتهاء من قانون التظاهر

القبائل العربية : يثني على سرعة إستجابه الرئيس لمطالب الشباب.. ويدعو الحكومة لسرعة الإنتهاء من قانون التظاهر

%d9%85%d8%ae%d8%aa%d8%a7%d8%b1-%d8%b5%d9%85%d9%8a%d8%af%d8%a9

كتبت : ماجدة سعد

أثنى المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية برئاسة الربان عمر صميدة، على استجابة الرئيس عبد الفتاح السيي  لدعوات الشباب بمؤتمر شرم الشيخ حول تعديل قانون التظاهر، داعيا الحكومة أن تنتهي من تعديلاته في أقرب وقت ممكن.

وأكد ، أن إستجابة مؤسسة الرئاسة وبهذه السرعه لمطالب الشباب من أجل تعديل قانون التظاهر والذي أوجد حالة من اللغط والجدل الكبير خلال الفترة الماضية،  يؤكد علي أن هناك حوار متبادل قائم علي أساس التفاهم بين الحاكم والمحكوم ووعي القيادة السياسية وتفهمها لمطالب الشباب.

وأضاف رئيس قومى القبائل، أن معظم قرارات الرئيس التي خرجت عن المؤتمر جاءت ملبية لمطالب الشباب ، ان المؤتمر  عاد بالكثير على الشباب وهى نقل أفكار الشباب والرؤية السياسية لهم بجانب مشاركة الحكومة” مؤكدًا على أن الدولة تسعى إلى فتخ نافذة جديدة للمشاركة الفعالة فى مختلف المجالات، و إن حضور الرئيس لمؤتمر الشباب وتوجيهه لهم خطوة لم تتم فى مصر قبل ذلك، وتُعتبر تغيرًا كبيرًا فى نظرة الدولة تجاه أبنائها الشباب. 

شاهد أيضاً

زوجة الشهيد البرلمان مسح دمعة زوجات الشهداء وأولادهم

كتب عوض العدوى – مصطفى قايد – تصوير خالد مشعل وجهت النائبة سكينة سلامة زوجة …