الرئيسية / رياضة / اليوم.. منتخب تونس يصل برج العرب استعدادًا لمواجهة مصر

اليوم.. منتخب تونس يصل برج العرب استعدادًا لمواجهة مصر

كتب – احمد عادل

نسور قرطاج بالقوة الضاربة أمام الفراعنة.. و”ساسي” و”النقاز” دليل لكشف الخطة
تصل بعثة منتخب تونس، إلى مطار برج العرب، في الـ12.30 ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة منتخبنا الوطني، المقرر لها بعد غد، الأربعاء، في الجولة الخامسة، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
وتأهل المنتخب الوطني، ونظيره التونسي، إلى كأس الأمم 2019، بعد أن جاء الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن تونس المتصدر، ويأمل الفراعنة في الثأر من نسور قرطاج، خلال مباراة الجمعة، بعد أن فاز الأشقاء على منتخب الساجدين، بهدف في أولى مباريات التصفيات بالمجموعة.
وتضم قائمة تونس للمباراة كلا من، حمدي النقاز، بسام الصرارفي، الفرجاني ساسي، فراس شواط، حمزة المثلوثي، وليد القروي، علي العابدي، غيلان الشعلالي، أيمن بن محمد، بلال السعيداني، محمد دراقر، سيف الدين الخاوي، رامي البدوي، مكرم البديري، ياسين مرياح، فخر الدين بن يوسف، إلياس السخيري وأمين بن عمر.
وتأكد غياب مكرم البديري، حارس مرمى النجم الساحلي والمنتخب التونسي، عن المباراة بسبب الإصابة، حيث قرر الطاقم الطبي لنسور قرطاج، منحه راحة أسبوع بعد أن خضع إلى فحص بالرنين المغناطيسي أثبت تعرضه إلى إصابة على مستوى مفصل حوض الساق اليمنى وسيتم تعويضه بحارس المنتخب الأوليمبي أيمن دحمان.
ويتولى الثاني كشف مراد العقبي وماهر الكنزاري، الإدارة الفنية للمنتخب التونسي، خلفًا لفوزي البنزرتي، الذي تمت إقالته في وقت سابق دون كشف أسباب الاستغناء عن خدماته، وعلق المدرب المخضرم، على إقالته قائلًا: “فوجئت بقرار إقالتي من تدريب المنتخب الوطني، وعلمت خبر الإقالة من وسائل الإعلام، ولا ارتبط بعقد مع الجامعة التونسية لأننى لا أفكر بالمال عند تدريب المنتخب وتبرير الإقالة بشكوى بعض اللاعبين ضدى بحجة سوء المعاملة وهذه شخصيتى ولن أغيرها مهما كان الثمن”.
----------------------------------------
----------------------------------------

عن Ahmed NEw

شاهد أيضاً

محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب افريقي

  كتب- محمد فوزي: توج النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل …