الرئيسية / شئون عربية / رئيس البرلمان العربى : استهداف عصابات الحوثي لمكة المكرمة عمل إجرامي

رئيس البرلمان العربى : استهداف عصابات الحوثي لمكة المكرمة عمل إجرامي

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-15 22:18:41Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿm‰½¤

 

كتب – محمد المصرى

أعتبر احمد الجروان رئيس البرلمان العربي ان استهداف ميليشا الحوثي لمكة المكرمة بصاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من منطقة صعدة في اليمن وتم اعتراضه وإسقاطه من قبل قوات التحالف العربي، هو عمل إجرامي شنيع بكل معاني الكلمة .

وقال الجروان إن هذا العمل الإجرامي باستهداف بيت الله الحرام يوضح نية هذه العصابات في استهداف أقدس المقدسات لدى العرب والمسلمين لاستفزاز مشاعرهم نتيجة للدعم المقدم لهذه العصابات .

وشدد رئيس البرلمان العربي على ان احفاد ابرهة الحبشي والقرامطة وبدعم ممن يدعي الاسلام يكشفون انهم والتنظيمات الإرهابية كتنظيم القاعدة وداعش يسلكون نفس الاتجاه الإجرامي عندما فجروا في رمضان الماضي قرب المسجد النبوي الشريف ما يثبت انهم ومن يدعمهم لا يمتون للإسلام بصله.

وأكد رئيس البرلمان العربي ان على دول العالم الاسلامي كافة ان تتكاتف لوقف عصابات الحوثي وداعميها وكفها عن هذه الأعمال الإجرامية والتي تسعى من خلالها لاثارة الحروب الطائفية لتدمير البلاد والعباد.

شاهد أيضاً

اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين فى صنعاء

القسم الخارجي أفادت قناة العربية الإخبارية، قبل قليل، باغتيال وزير الشباب والرياضة فى حكومة الحوثى …