الرئيسية / عالم الفن / بالصور : الفنانة المغربية “ربى” تعرب عن إستيائها الشديد لتصنفيها مطربة أغراء

بالصور : الفنانة المغربية “ربى” تعرب عن إستيائها الشديد لتصنفيها مطربة أغراء

كتبت جيجى جمال

أبدت الفنانة المغربية ربى  فى تصريحات خاصة “لبوابة الدولة الاخبارية” استيائها الشديد من تصنيفها كمطربة إغراء، موضحة ان ما تقدمه ليس سوى فن إستعراضي متقن، كما عبرت عن إنتعاضها الشديد من الأدوار السينمائية التي تعرض عليها، والتي تدور بمجملها حول أدوار الإغراء الجريء الذي يتنافى مع مبادئها.

وأكدت ان الفن الإستعراضي بريء من كل التهم التي توجه إليه، فالجميع يظلم الفنانة الإستعراضية، كما يظلم الفن الإستعراضي بحد ذاته، وطالبت بانفتاح عربي حتى يستطيع استيعاب الإستعراض وعدم زج مقدميه في دائرة الإغراء.

جاء ذلك فى الوقت الذى نفت الفنانة المغربية ربى كل ما اشيع عن توجهها إلى الرقص بعد استمرار نجاح كليبها بحب الرقص، موضحة أن الرقص كان ولا يزال بالنسبة إليها هوايتها المفضلة ليس أكثر وليس احترافا، وجاءت موافقتها على الأغنية من باب الصدفة ولإعجابها الكبير بكلماتها ولحنها.

وقالت “لبوابة الدولة الاخبارية ” أنها تلقت عروضا مغرية في مصر ولكنها لن تبوح بها مضيفة ” رغم أنني أغني الطرب إلا أنني قررت اعتماد الاستعراض لأنه أفضل واقصر طريق إلى الشهرة”.

وقالت “ان كليب “بحب الرقص” الذي صورته مع المخرج جاد صوايا، أظهرها بالصورة التي يحبها الناس.

من جهة ثانية تحضر ربى لألبومها الجديد الذي طال انتظاره، مؤكدة تعاونها مع عدد من الشعراء والملحنين المشهورين من مختلف البلدان العربية، على راسهم لبنانيين ومصريين، كما ستقوم بتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب.

 

 

 

شاهد أيضاً

الريماس للانتاج الفنى تستعد لطرح كليب جنيرال للفنانين ريشا كوستا و سماره

كتبت- فاتن محمد تستعد شركه الريماس للانتاج الفنى احدى شركات مجموعه اسحق جروب لطرح كليب …