الرئيسية / عالم الفن / بالصور : تعرف على الفنانة المغربية التي رفضت عشاءاً بمليون جنيه استرليني

بالصور : تعرف على الفنانة المغربية التي رفضت عشاءاً بمليون جنيه استرليني

كتبت جيجى جمال

تبدو ليلى الرواس بجمالها العربى وابتسامتها الساحرة كإحدى فتيات ألف ليلة وليلة، في السن الرابعة والثلاثون من  أب مغربي وأم هندية ، قد عانقت النجومية ودخلت مجال التمثيل ا من بابه الواسع من خلال سلسلة Footballers Wives والتي حققت ناجحا باهرا في التلفزيون البريطاني، مما جعل الصحافة البريطانية تتلقف أخبار المغربية ليلى الروّاس وتضع صورها على أغلافتها، واضعة إياها في مقام “فيكتوريا “زوجة النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام.

أمام هذا السحر والجمال فقد رفضت عرض ثري عربي مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار) مقابل تناول العشاء معه، وذلك بحسب ما ذكرت إحدى الصحف الأسبوعية البريطانية.

وقالت صحيفة “نيوز أوف ذي وورلد” إن الملياردير العربي، وهو من أحد دول الخليج العربي لكنها لم تكشف عن هويته، ووافق على إحضارها إلي دبي جوا في مقاعد الدرجة الأولى ووضعها في فندق من فئة الخمسة نجوم طوال فترة إقامتها هناك.

وأكدت الصحيفة التي تعرف بصحيفة “الفضائح” في بريطانيا أن ذلك الثري قد هام بتلك الممثلة بعد أن شاهدها تلعب دور امرأة شهوانية ثنائية الجنس في المسلسل البريطاني “زوجات لاعبي كرة القدم” وقام بالاتصال بمديرها مقدما عرضه المغري.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر قريب من ليلى القول إن الممثلة ذهلت من العرض، لكنها رفضته لأنها لم تصدق أن شخصا يدفع كل هذه الأموال مقابل عشاء فقط.

تجدر الإشارة إلى أن والدة ليلى رواس من أصل مغربي وتقول شائعات سابقة إنها كانت صديقة اللاعب المغربي الشهير حاجي، وقد رفضت من قبل عرضا مغريا قيمته ربع مليون جنيه إسترليني دفعته مجلة “بلاي بوي” الإباحية الأمريكية مقابل التقاط صور عارية لها.

وترعرعت ليلى إلى حدود سنة التاسعة عشرة بمدينة طنجة رفقة أبويها وإخوتها وأخواتها الستة ، لتنتقل بعد ذلك إلى العاصمة الفرنسية “باريس” ولتبدأ مشوارا ناجحا في علوم الاقتصاد والتدبير ، لكن رغبتها في احتراف الفن ، دفعتها للرحيل إلى لندن والانخراط في دروس التمثيل والإخراج بمعهد ” Lee Strasbourg ” ، وفور تخرجها التحقت بمجموعة قنوات “MTV ” الموسيقية ، حيث قدمت برامج عديدة وناجحة لفائدة “MTV Asia” ورافقت إلتون جون ومايكل بولطون في أغانيهما المصوّرة ، كما تعاقدت مع مجموعتي “شانيل” و”فيرساتشي” لتقديم عروض أزياء خاصة بعد أن سحرت بجمالها الشرقي وسمرتها الناعمة ،وطولها الفارع أشهر مصممي الأزياء الغربيين .

وتستقر ليلى الرواس في لندن مخصّصة وقتها للاشتغال في المجال التلفزيونى والسينمائي ، حيث شاركت في مسلسلات ” Hollyoaks ” و ” Family affairs ” كما شاركت في فيلم Split Wide Open.

على الجانب العاطفي تزوجت ليلى في سن السادسة عشرة بابن عمّها عبد السلام الروّاس ، لتنفصل عنه بعد ثلاث سنوات بعد أن قررت الهجرة من المغرب… اليوم لم يعد قلب ليلى يخفق لعبد السلام “الحازق” بل للملياردير الهندي “نازا خان” والذي رزقت منه بطفل.

شاهد أيضاً

شاهد.. خالد النبوي داخل حمام السباحة

فاتن محمد نشر الفنان خالد النبوي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى …