الرئيسية / عالم الفن / بالصور كانديس سوانبويل المرأة الأكثر إثارة وجاذبية في 2017.. تحدثنا عن أبرز الأخطاء التي ترتكبها النساء عند وضع الماكياج

بالصور كانديس سوانبويل المرأة الأكثر إثارة وجاذبية في 2017.. تحدثنا عن أبرز الأخطاء التي ترتكبها النساء عند وضع الماكياج

كتب جوزيف يوسف

اختار أستطلاع رآى أجرتة الصفحة الفنية لبوابة الدولة الاخبارية ، إختيار كانديس سوانبويل عارضة الأزياء الأولى  لبيت الأزياء الأميركي الشهير “فيكتوريا سيكرت” المرأة الأكثر إثارة وجاذبية لبدايات عام 2017  والتى وصل أجرها فى عام 2016 نحو 7 ملايين دولار

الجدير بالذكر إن كانديس سوانبويل ولدت فى جنوب أفريقيا في يوم 20 أكتوبر 1988 في قرية موي ريفر.

وكانت حلّت عارضة فيكتوريا سيكريت كانديس سوانبويل في المرتبة الأولى على لائحة ماكسيم لأكثر 100 امرأة إثارةً لعام 2014. وعن تصدرها القائمة قالت كانديس “هذا شرف كبير أن أكون في المرتبة الأولى من بين النساء الأكثر جمالاً وإثارة”. وأضافت أن اختيارها لم يتم فقط بفضل جمالها بل لأنها أوصلت نفسها إلى النجومية العالمية وبنت لنفسها علامة تجارية عالمية.

كانديس التي حلّت في المرتبة الأولى تلتها 10 نجمات هوليووديات.

المرتبة الثانية: سكارليت جوهانسون-  المرتبة الثالثة: كاتي بيري- المرتبة الرابعة: إيرينا شايك- المرتبة الخامسة: جينيفر لورانس- المرتبة السادسة: زوي ديشانيل- المرتبة السابعة: أليساندرا أمبروزيا- المرتبة الثامنة:جيسيكا ألبا- المرتبة التاسعة:ميلا كونيس- المرتبة العاشرة: كارا ديليفين .

كانديس سوانبويل عارضة ألازياء العالمية لم تبخل علينا بهذا الحوار السريع  الذى يعد حصرياً “لبوابة الدولة إلاخبارية.

ما هي أبرز الأخطاء التي ترتكبها النساء عند وضع الماكياج؟

من أبرز الأخطاء وأسوأها استخدام الألوان الخاطئة للبشرة، وعدم مزج الماكياج بشكل جيد بما فيه الكفاية. ومن الأخطاء الفادحة أيضاً هو محاولة النساء تقليد شخص آخر في الماكياج.

ما هو منتجك المفضل من ماكس فاكتور؟ ولماذا؟

ماسكارا ماكس فاكتور False Lash Effect Velvet Volume، ولقد قمت مؤخراً بتصوير الحملة مع بات وأحببت الشعور المخملي الرقيق الذي تمنحه هذه الماسكارا لرموشي.

ماذا عن منتجات التجميل أو العناية بالبشرة التي يجب لكل امرأة أن تحصل عليها؟

أنصح المرأة بالحصول على هذه المستحضرات التالية، التي لا يمكنني التخلي عنها وهي:

أحمر الشفاه ماكس فاكتور Lipfinity Lipstick، فأنا أحب أحمر الشفاه باللون الأحمر، واللونين Forever Striking وJust Deluxe هما تدرجان رائعان في المجموعة، إلى جانب التركيبة الكريمية التي تدوم طويلاً.

كريم الأساس ماكس فاكتور Miracle Match foundation الذي يمنح البشرة تغطية جيدة مع لمسة نهائية رقيقة ومشرقة.

عطر فيكتوريا سيكريت Bombshell الغني بنفحات الفواكه والأزهار، وهي ملائم لمناسبات النهار والليل على حد سواء.

زيت جوز الهند الذي يمكن استخدامه لإزالة المكياج، وكبلسم، وللطبخ، والذي أعتبره منتجاً جمالياً طبيعياً رائعاً، “أعشق اللون الأحمر في ماكياج الشفاه، وزيت اللوز منتجاً جمالياً رائعاً”

ما هي الخطوة المقبلة لكانديس سوانبويل؟ ومذا عن مشاريعك الحالية؟

أحاول المشاركة في أمور لدي شغف بها، كدعم العديد من المؤسسات والعلامات الخيرية مثل Bottletop، وآخر للحفاظ على المحيطات، حيث يتم استخدام الأموال التي تجمع في حماية أجزاء من المحيط، من دون نسيان مشاريع الحفاظ على الحياة البرية في جنوب أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب يشارك بصور حفل ختام مهرجان الجونة

محمد أسامة تألق الهضبة عمرو دياب في الحفل الذى أحياه بعد ختام وتوزيع مهرجان الجونة …