الرئيسية / رياضة / اليوم..الزمالك الجريح يسعي لتجاوز أحزانه الأفريقية أمام سموحة… 8 لاعبين خارج قائمة الزمالك اليوم على رأسهم شيكا وحامد وجمال

اليوم..الزمالك الجريح يسعي لتجاوز أحزانه الأفريقية أمام سموحة… 8 لاعبين خارج قائمة الزمالك اليوم على رأسهم شيكا وحامد وجمال

%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب محمد سعد

يدخل اليوم، الخميس، فريق الزمالك مواجهة مرتقبة أمام سموحة في الثامنة مساء علي ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع السادس للدوري العام.

ويسعي الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من الفريق السكندري ومصالحة جماهيره لاسيما بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز.

وتأتى مباراة الزمالك اليوم في غاية الأهمية حيث ينتظرها الجمهور للعديد من الأسباب، أهمها عودة الفارس الأبيض للمشاركة فى الدورى الممتاز بعد غياب 4 جولات، ولم يلعب الفريق سوى مباراة واحدة أمام النصر للتعدين حقق خلالها الفوز بهدفين نظيفين.

و قد وقع إختيارات مؤمن سليمان و جهازه المعاون على 9 لاعبين محليين لينضموا لقائمة الزمالك و التي تضم كلاً من :-حراسة المرمى:أحمد الشناوي و محمود جنش.

خط الدفاع : محمد ناصف و علي جبر و شوقي السعيد و أحمد دويدار و محمود حمدي و أسامة إبراهيم و حسني فتحي.

خط الوسط : إبراهيم صلاح  و محمود دونجا و أحمد توفيق و صلاح ريكو و أحمد رفعت و رمزي خالد و مصطفى فتحي.

خط الهجوم: ستانلي و أحمد جعفر و مايوكا و باسم مرسي.

بينما يغيب عن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة كل من : محمد إبراهيم و محمد مجدي و محمد مسعد و علي فتحي و معروف يوسف و طارق حامد و أيمن حفنى و إسلام جمال و شيكابالا.

وفي المقابل، يدخل فريق سموحة الذى يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 12 نقطة بالدورى ويسعى الفريق لتجاوز الخسارة الماضية أمام المصرى من أجل الاستمرار فى دائرة المنافسة، ويعتمد الفريق السكندرى على خبرة البرازيلى فييرا الذى سبق له تدريب الزمالك، كما أنه يجيد التعامل مع المباريات الكبرى، كما يضم سموحة بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين يتقدمهم حسام باولو هداف الدوري.

 

شاهد أيضاً

رئيس لجنة تطوير الكرة السابق: الخبرات في الاتحاد الافريقي قليلة للغاية حاليا

سعد صديق قال  عبد المنعم شطة  رئيس لجنة تطوير الكرة السابق بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، …