أخبار عاجلة
الرئيسية / البرلمان / نفادي: السيسي لا يجامل أحد على حساب الشعب ورفض اختيار وزير منتمي لحزب سياسي

نفادي: السيسي لا يجامل أحد على حساب الشعب ورفض اختيار وزير منتمي لحزب سياسي

جيهان محمد

قال الكاتب الصحفى والمحرر البرلماني، محمود نفادي، ومستشار التحرير لبوابة الدولة الإخبارية، إن الدولة المصرية تحتاج فى المرحلة الحالية إلى كفاءات وخبرات تستطيع إدارة العمل التنفيذى والحكومى للدولة، وليس نشطاء السبوبة والمظاهرات.

وقال “نفادي” خلال مشاركتة فى برنامج العاشرة مساءاً للحديث حول الإستعانة بوزراء سابقين فى التعديل الوزاري، إن معايير الاختيار إرتبطت بعناصر الكفاءة والنزاهة والوطنية، وليس بعناصر الانتماء السياسي.

وتابع، أن الرئيس السيسي لا يجامل أحد على حساب الشعب المصرى.

وذكر محمود نفادي، أن سياسات ونهج الرئيس عبد الفتاح السيسى تختلف كلياً عن سياسات ونهج الرئيس السابق مبارك ، خاصة وإن السيسى ليس حولة “شلة” أو مقربين كما يرفض الاستعانة برجال الأعمال فى العمل الوزارى والتنفيذى لعدم الخلط بين المال والسياسية. كما رفض إختيار أى وزير ينتمى لحزب سياسى وأن الدكتور على مصيلحى وزير التموين نائب مستقل ولا ينتمي لأي حزب سياسي.

وذكر نفادي، رداًعلى مزاعم وإدعاءات بعض النشطاء السياسين واتحاد ملاك ثورة 25 يناير، أن الرئيس يحظى بثقة شعبية كبيرة، وإن هذة الثقة لم تهتز والدليل هو تقبل الشعب المصرى لعمليات الاصلاح الاقتصادى الذي سوف نجني ثماره قريباً، مدللاً على ذلك بإنخفاض سعر الدولار من 19 جنية الى 16 جنيه بعد 3 شهور من تعويم الجنيه.

شاهد أيضاً

دراسات الشرق الاوسط في باريس يحذر: دعوات المقاطعة لفرنسا تصب في صالح اردوغان والاخوان

كتب- عوض العدوي أكد مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس برئاسة الدكتور عبد الرحيم علي عضو …