الرئيسية / اقتصاد / 83 ملكة جمال بالعالم تجتمع في miss Eco لتشيط سياحة مصر

83 ملكة جمال بالعالم تجتمع في miss Eco لتشيط سياحة مصر

سعيد جمال الدين

تقوم دكتورة آمال رزق باالاتفاقات النهائية لمسابقة ملكة جمال العالم السياحة والبيئة والتى من المقرر من المقرر إقامتها خلال الفترة  من 1 إلى 16 ابريل المقبل من ضمن التحضيرات لمسابقة “Miss Eco International 2017” والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي بداية شهر إبريل المقبل، برئاسة دكتورة أمال رزق، والتي وقعت مؤخراً عقد بروتوكول تعاون مع دكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية لإقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمسابقة داخل المكتبة، وذلك يوم الأحد الموافق 2 إبريل المقبل.

 وسيقوم دكتور إسماعيل، بإلقاء كلمة الإفتتاح والترحيب بـ 80 ملكة من 80 دولة من مختلف أنحاء العالم، وهو ما يعد حدث تاريخي سيساعد على تنشيط السياحة بمصر خلال الأزمة الراهنة.

وأكدت دكتورة أمال رزق، أنها حرصت على دعوة 8 قنوات عالمية لتغطية المؤتمر من ضمنها واهمها القناه الاولى الروسية وسكاى وان الالمانية ، مع تواجد مكثف لجميع القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية لتغطية هذا الحدث الضخم.

كما تستعد نتاليا كارفاجال، الفائزة بملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2016، للسفر إلى مصر بداية شهر مارس المقبل، لقضاء شهر كامل بمصر قبل بداية مسابقة “Miss Eco International 2017” في أبريل المقبل.

وأكدت الدكتورة أمال رزق، رئيسة المسابقة أن “نتاليا كارفاجال” لم تتردد لحظة في قبول الدعوة لقضاء شهر كامل بمصر لتحضيرات المسابقة، والترويج للسياحة في عدد من الأماكن السياحية بمصر.

وعلى هامش الفاعليات سوف ينظم عده انشطة من اهمها سباق دراجات  ومسابقة فتاة اللياقة ” ميس فيتنس ” ومسابقة المواهب فى الاسكندرية وزيارة مستشفى السرطان فى القاهرة ومسابفة الملابس الملونة فى دهب ومسابفة الملابس المعاد تصنيعها والزى الوطنى فى شرم الشيخ على ان يكون الحفل النهائى يوم ١٤ ابريل المقبل.

 كما ذكرت انها لم تتلقى اى دعم من الدولة الى الان للمساهمة فى هذا الحدث الضخم وكلها اجتهادات شخصية .

شاهد أيضاً

وكيل نقل النواب: تدشين الكراكة الأكبر حسين طنطاوي بالشرق الأوسط إضافة قوية لتعزيز أسطول قناة السويس

كتب عوض العدوى أكد النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل، أن تدشين الفريق …